الأكمام الطويلة تحضر في فساتين زفاف 2013

يبدو أنّ فستان زفاف كايت ميدلتون استطاع بأكمامه الطويلة أن يرجع هذه الموضة إلى فساتين الزفاف، وكان أنّ اعتمد غالبيّة المصممين العالميين هذه الأكمام في عدد لا بأس به من مجموعات فساتين الزفاف في خريف وشتاء وربيع 2013. 

ias

 

فموضة الأكمام الطويلة برزت بقوّة مع فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2013،حيث جاءت غالبيّة الفساتين بأكمام الدانتيل، والتي تداخلت مع   فخامة التول وسحر الأورغانزا ونعومة الحرير، أمّا مونيك ويلييه اللتين تميّزتا بفساتينهما الحالمة والأقرب إلى أساطير الخيال، أظهرتا إعجابهما بهذه الموضة، واستعملتاها في أكثر من فستان في مجموعة فساتين الزفاف لربيع 2013، وترافقت القصّات مع  البابيون.  والأكمام الطويلة تزيّنت بنقشات الورود الناعمة مع Marchesa لتأتي الموديلات غاية في الرقّة والأنوثة، والخيار نفسه  اعتمدته ريم عكرا، أمّا أوسكار دو لا رنتا ففضّل الدانتيل.

 

على عكس كارولينا هيريرا التي لم تدخل هذا القماش إلى ألأكمام، فكارولينا  التي استوحت مجموعة فساتين الزفاف لربيع 2013 من مصورّة الموضة الإنكليزيّة سيسيل بيتون،  أدخلت الأكمام الطويلة إلى تصاميمها، ولكن من قماش الثوب نفسه، فكانت عروسها بهذا الفستان كلاسيكيّة إلى أبعد حد. 

 

فهل أعجبتك هذه الموضة؟وألا تظنين أنّها تزيد إطلالتك احتشاماً يوم الزفاف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية