كواليس جمال شعر وماكياج ملكة إسبانيا لاتيسا

الصحافية ابنة الممرّضة وحفيدة سائق الأجرة التي وصلت إلى العرش الإسباني، بزواجها من الملك الإسباني فيليبي السادس المنصّب حديثاً، استطاعت أن تضع نفسها على خارطة الأميرات الأنيقات وتخطف اهتمام عدسات المصورين من دون جهد، فلاتيسيا، ورغم نشأتها في عائلة فقيرة، تتمتّع بملامح وجه أرستقراطيّة، وأناقة فطريّة في اختيارات تسريحات شعرها وماكياجها، كما ازيائها. 

ias

 

          الأميرة الإسبانيّة لاتيسيا تخطف الأنظار من كيت ميدلتون!

 

جمالها الطبيعي الأوروبي الذي خطف قلب ولي العهد الإسباني آنذاك في العام 2002، والذي أوصلها إلى شاشة التلفزيون، ثمّ إلى القصر الكبير  يتميّز بمعايير عالية من ناحية البشرة النضرة والمتالقة، حيث تظهر في الصور صاحبة بشرة فتيّة وحيوية رغم بلوغها عامها الثاني والأربعين. ووالدة الأميرتين الصغيرتين ليونور وصوفيا تعشق الماكياج الطبيعي والأنيق في الوقت نفسه، ويتجلى ذلك في مختلف إطلالاتها، إذ نلاحظ تركيزها على ماكياج البشرة، وتحديداً البلاش الوردي او الكورال، والحاجبين المرسومين بدقّة وطبيعيّة، مع الآيلاينر البني، وقلم الكحل الأخضر  أو الأسود داخل العينين. هذا ولم تغفل لاتيسيا أهمية الماسكارا التي تستعملها على الجفون العلوية فقط. كما اللافت أنّ الملكة تعشق أحمر الشفاه اللماع، البعيد نسبياً عن إطلالة الملكات، والتي تستعمله في مختلف المناسبات، وتضيفه على ألوان الشفاه القويّة، على غرار ما حصل في وقت قريب، عندما تألقّت بشفاه حمراء لامعة. 

 

            صور أجمل فساتين زفاف ارتدتها الأميرات 

 

 بالإنتقال إلى الشعر، نلحظ أن الملكة لاتيسا تتقن اختياراتها، وتتمتّع بأناقة مبهرة في هذا السياق، حيث تترك شعرها منسدلاً على كتفيها في بعض المناسبات، فيما تعتمد تسريحة الشعر المرفوع في الرسمي منها، وشعر الملكة البني ينضح بالحيوية هو أيضاً، وما هذا إلا دليل واضح على عنايتها به. 

 

     أميرات وملكات العالم العربي: من الأجمل في العالم

 

لا شكّ أنّ إطلالات لاتيسا تعد بالكثير، ولا ريب سيتضاعف تسليط الضوء عليها بعد انتقالها من لقب الأميرة إلى الملكة، فهل ستحتل مكانة كبيرة في قلوب الإسبانيين نظراً لكونها منهم، كما كان االحال مع أميرة ويلز ديانا ؟ وهل ستسطيع التغلّب على دوقة كامبيردج كيت ميدلتون؟ الوقت سيمنحنا كل ألأجوبة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية