خطوات ماكياج وشعر كايتي بيري في عشاء البيت الأبيض

خطوات مكياج وشعر كايتي بيري في عشاء البيت الابيض يوليو 2014

خطوات مكياج وشعر كايتي بيري في عشاء البيت الابيض يوليو 2014

في الحادي والثلاثين من الشهر الفائت، البيت الأبيض كان على موعد مع نجمة رئيسه المفضلّةكايتي بيري، حيث استقبل الرئيس الأميركي باراك أوباما كايتي بحفاوة، وهو الذي أعلن سابقاً أنّه أعجب بقوّة بموسيقاها منذ حوالي العامين. وخلال تقديمه لها، أعلن أنّه يجدها انسانة مميّزة ومبدعة، مبدياً عن سعادته بوجودها في العشاء. ياسمينة التي أعجبت بإطلالة كايتي الكلاسيكية والأنيقة في آن، تنقل إليك كيفية الحصول عليها من خطوات المكياج والشعر:

ias

 

             إطلالات كايتي بيري لصيف 2014

 

 

الماكياج: هي التي اعتدنا معها على الماكياج الدقيق ومدروس الخطوات، وهي التي تدرك تماماً الستايل المناسب لشكل وجهها، ولون عينيها وبشرتها، أثبتت نجاحاً جديداً في حفل العشاء الرئيسي، حيث اختارت الريترو الأنيق، مع الآيلاينر واحمر الشفاه الفوشيا. وللحصول على إطلالة مشابهة تنصحك ياسمينة باختيار كريم الأساس المناسب لطبيعة البشرة، للحصول على تغطية كاملة، مع لمسة من البلاش الزهري على الوجنتين، لإضفاء الحيوية والإشراق، من ثمّ التركيز في ماكياج العيون على الآيلاينر الممدود والكثيف عند طرف العين، مع طبقة من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية، واستغني عن ظلال العيون، بعدها استعيني بأحمر شفاه الفوشيا غير اللامع لمكياج الشفاه.

 

      كايتي بيري تتألّق في حفل BRIT Awards 2014 بفستان نيكولا جبران

 

التسريحة: حتّى تكتمل صورة النجمة الكلاسيكيّة الناعمة اختارت كايتي بيري تسريحة الشعر المرفوع، مع الغرة الجانبية التي أضافت قدراً من التميّز والأنوثة، واعتبرت هذه الإطلالة الأنجح هذا الصيف مع نجمة البوب، بحسب أبرز نقاد الجمال. واللافت أنّ كايتي بيري تدرك تماماَ اختيار اللوك المتلائم مع طبيعة المناسبة التي تود حضورها. ويمكنك الحصول على تسريحة مناسبة من خلال ربط الشعر إلى الخلف، من ثمّ لفّه إلى الخلف، مع تنفيش الغرّة من الأمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية