أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

إن موسم الجوائز دائماً مثير. غير أننا هذا العام تطلعنا أكثر لحفل الغرامي بدورته ال 57 الذي أقيم البارحة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. لماذا؟ لأنه، وباعتباره أحد أكبر احتفالات هذا العام، يتحضر المشاهير، كالعادة، للحظة السجادة الحمراء التي طال إنتظارها، فارضين بذلك أنفسهم ومتحدين بعضهم من خلال الماكياج والشعر. من حفل الغرامي ال 42 تميزت جينيفر لوبيز في فستان فيرساتشي الأخضر الشهير، إلى العام الماضي عندما أطلت بيونسي على المسرح بشعرها المبلل. والبارحة، راقبنا عن كثب الإطلالات المختلفة، وكما توقعنا، أي حفل أفضل من الغرامي لإختيار اللوك الأبرز لهذا العام! إليك هذه النجمات التي أعادت لنا مفهوم الجمال الطبيعي الرقيق:

ias

 

      لائحة الفائزين في الغرامي 2015

 

بيونسي: أطلّت بيونسي بماكياج ناعم وشفاه لماعة وقليل من الماسكارا الأمر الذي جعلها النجمة الوحيدة من دون رموش اصطناعية. واختارت البساطة في إطلالتها تاركة شعرها منسدلا على كتفيها.

 

كايتي بيري: صبغت كايتي بيري شعرها أكثر من مرة، إلا إنها اختارت اللون الأرجواني الباستيل لحفل الغرامي، فتركت شعرها القصير على طبيعته واختارت ماكياج السموكي لعينيها مع الأيلاينر الأسود العريض والشفاه اللماعة.

 

ريهانا: مرة أخرى تطل ريهانا على السجادة الحمراء بلا ماكياج وشعر مرفوع إلى الوراء بطريقة عشوائية، لتؤكد بذلك ثقتها بنفسها وبجمالها الطبيعي.

 

     أجمل إطلالات بيونسي في حفل الغرامي عبر السنوات

 

تايلور سويفت: تاركة شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها، أطلت تايلور سويفت بالأيلاينر الأزرق اللماع والشفاه النيود لعكس لون فستانها الأزرق.

 

ليدي غاغا: ليتطابق مع لون فستانها، صبغت الليدي غاغا شعرها باللون الرمادي، واختارت لعينيها ظلال العيون باللون الأزرق والفضي، إضافة إلى الأيلاينير الأسود العريض وأحمر الشفاه الوردي.

 

كيم كارادشيان: أطلت كيم بقصة شعر جديدة بعدما اعتمدت الشعر الطويل في معظم إطلالاتها: شعر قصير ومتموج، والماكياج الأخضر والذهبي لعيونها.

 

كيلي أوزبورن: رفعت كيلي أوزبون شعرها الأرجواني على شكل ذيل حصان واعتمدت أحمر الشفاه باللون الوردي الصاخب.

 

 

     النجمات يتألّقن في حفل جوائز الغرامي!

 

ريتا أورا: لقطة قريبة لقصة ريتا أورا الجديدة: شعر أشقر قصير مع غرة على الجبين وماكياج ناعم يعتمد على الأيلاينر الأخضر وأحمر الشفاه النيود.

 

مايلي سايرس: كريهانا، ظهرت مايلي سايرس بلوك بسيط متخلية عن الماكياج لتُظهر بشرتها المثالية للعلن، واكتفت بوضع الجيل على شعرها الأشقر القصير.

 

جيسي جاي: ظهرت جيسي على السجادة الحمراء بشعرها الأسود القصير وبشرتها الخالية من العيوب وأحمر الشفاه بلون البورجوندي الصاخب، وأكملت طلتها من خلال أكسسوارات أذنيها الفريدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية