سيروم Diorsnow الجديد لتوحيد لون البشرة

سيروم Diorsnow الجديد لتوحيد لون البشرة

سيروم Diorsnow الجديد لتوحيد لون البشرة

عشرون عاماً من الاكتشافات خوّلت منتج Dior Snow تطوير خبرة تبييض فريدة من نوعها للعناية بالبشرة، إذ تقدم اليوم سيروم Diorsnow الجديد، صيغة مستحدثة لمستحضر زهرة الأقحوان الجبلية.

ias

 

      ديور تطلق مجموعة مستحضرات لبشرة مثالية

 

واجه Dior Master Formulators التحدي الصعب بجمع أعلى فعالية بحسية لا نهاية لها. فلسفة فن صياغة Dior هي تطوير الصيغ بإستخدام أغنى تركيز من المادة الفعالة لفعالية أعلى من دون المساس بحسية التركيبة. سيروم Diorsnow الجديد يوضح تماماً فن الصياغة: تركيبة براقة، وفائقة الحسية مع التركيز الأقصى على المادة الفعالة للحصول على أقصى فعالية لإستعادة اللون المثالي للبشرة.

 

     إختبري فعالية Capture Totale في محاربة الشيخوخة من ديور

 

تم تعزيز الصيغة بإستخدام المياه الجليدية الأيسلندية النشطة التي هي واحدة من أنقى المياه في العالم. مستمدة من الثلوج والجليد، جرت هذه المياه لأكثر من 400 عاما من خلال تشكيلات الصخور البركانية، من دون أي إتصال مع الغلاف الجوي المحيط بها. تمنحها عملية الترشيح الإستثنائية هذه خصائص نادرة، مختلفة عن غيرها من المياه المعدنية التقليدية. فبفضل نقاء المياه الجليدية الأيسلندية التي تجعل البشرة منتعشة ومرطبة، تمتص البشرة أعلى كثافة من المكونات النشطة لإشراق إستثنائي.

 

 

نقّي بشرتك من السموم مع One Essential

 

إضافةً إلى السيروم، مستحضر Edelweiss Complex الفعّال في الظروف القاسية. تم تعزيز هذا المستحضر من مستخرج الخبّيزة، تقنية تعزيز الشفافية، ومستخرج زهرة الأقحوان الجبلية، لتحقيق أوسع عملية تبييض حققتها Dior، إذ يؤدي إلى إزالة البقع، إشراق البشرة و توازن الألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية