إستي لودر والجمال بمواجهة سرطان الثدي

تفتخر مجموعة شركاتEstée Lauder بالإعلان عن ذكراها السنوية الـ 20 لحملتها العالمية للتوعية بسرطان الثدي (BCA). شعار حملة 2012 هو "تشجعي. آمني بعالم يخلو من سرطان الثدي. إعلمي بأننا هنا حتى يصبح حقيقة." رسالة هذا العام الجريئة والقوية تسلّط الضوء على التزام الشركة لمدة 20 عاماً في مكافحة سرطان الثدي من خلال التثقيف والبحث الطبي والاحتفال بحياة وإرث مؤسّس حملة BCA والشريكة في ابتكار الشريط الوردي، السيدة إيفلين لودر.

ias

 

تجتمع شركاتإيستي لودر وتقدّم كلّ منها مستحضرات تجميليّة تحمل صورة الشريط الوردي وتشّجع على محاربة سرطان الثدي، إذ مع شراء أيّة من هذه المستحضرات، تعود نسبةً من ثمنها لمساعدة المرضى.

 

بوبي براون: تكريماً لشهر حملة التوعية بسرطان الثدي، تواصل بوبي براون كوزمتيكس منح النساء القوة وتزويدهن بالأدوات الضرورية للإنتقال من الجمال إلى تعزيز الجمال. هذا العام تقدّم بوبي براون مجموعة محدودة الإصدار تعرض برونزر الفاونيا الوردي Peony Illuminating Bronzer وفرشاة الوجه الصغيرة.

كلينيك: تقوم Clinique بتقديم زجاجة خاصّة محدودة الإصدار لمنتجها الأكثر مبيعاً، والذي لا يزال يحتفظ بمكانته وهو لوسيون الترطيب الأيقوني Dramatically Different Moisturizing Lotion. هذا العام، Cliniqueتقدّم علّاقة مفاتيح على شكل إطار صورة مزيّنة بتعليقة على شكل شريط في قلب. وكذلك ثلاث ملمّعات للشفاه بالحجم الصغير تدوم طويلاً مع حماية من الشمس مع علّاقة مفاتح.

إيستي لودر: تقدّم ثنائية مُحبّة للشفاه تأتي بأحمر شفاه Pure Color Lipstick بالحجم الكبير، والذي تم اختياره من قبل إيفلين لودر، وملمع شفاه Pure Color Gloss الذي اختارته الممثلة إليزابيث هيرلي التي تروّج للحملة، في حقيبة يد وردية أنيقة مطبوعة بزخرفة جلد الأفعى. وكذلك سيروم يرفع التجاعيد Perfectionist CP+R Wrinkle-Lifting Serum مع علاقة مفاتيح جديدة وتعليقة الشريط الوردي.

 

لا مير: تقدّم كريم اليدين The Hand Treatment مع تركيبة حريريّة تطرّي اليدين عند التلامس. مع الخلاصة المعجزة Miracle Broth™ الغنية والمغذية، يحمي الكريم ويساعد على شفاء أكثر البشرات جفافاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية