4 نصائح لجمالك من بلايك ليفلي

4 نصائح لجمالك من بلايك ليفلي

4 نصائح لجمالك من بلايك ليفلي

استطاعت نجمة  Gossib Girls  أن تستقطب أنظار الصحافة العالميّة، وتفوز بقلب الممثّل الوسيم رايان رينولدز بجمالها وسحرها،ولهذا إذا أردت الوصول إلى ما وصلت إليه بلايك ليفلي ما عليك إلا معرفة مبادئها الأساسيّة في عالم الجمال، وإليك أربع منها:

ias

 

" بعد أن جرّبت مختلفأنواع الريجيم، وجدت أنّ الأنسب للرشاقة هو الريجيم الذي يخلو كليّاً من النشويات، وتحديداً السكّر والدقيق الأبيض، ووجباتي الغذائيّة  ترتكز إلى الدجاج والسمك والخضار والخل بصورة رئيسيّة.  ولكن مهما كان الريجيم فعّالاً، فهو لن يعطي نتائج مضمونة، إذا لم يترالفق مع التمارين الرياضيّة، ولهذا أعطي الكثير من وقتي للسباحة واليوغا، ويتابعني مدرّب شخصي بشكل دائم". 

 

" أعتمدماكياج العينين الأسود، لأنّني أعتبر أنّ هذا اللون يليق بعيني، ويمنحهما السحر والتألق، مركّزة على الكحل والماسكارا التي تزيد الرموش كثافة،  ولا أعطي أهميّة كبيرة لظلال العيون، مكتفية بالقليل من البيج والزهري فوق العينين. وأحرص على البشرة الخالية من الشوائب، وأحمر الخدود الذي يعطيني إطلالة مشرقة، واللون الزهري هو المفضّل لدي بالنسبة لأحمر الشفاه". 

 

"أعتبر أنّ الأناقة جزءاً من الجمال، ولا يمكن أن يكتمل جمالي، من دون الظهور بالثياب الجميلة التي تليق بلون ببشرتي وشكل جسمي،  وفي الوقت نفسه أختار دائماً التصاميم التي تبرز أنوثتي، وتتلاءم مع المناسبة التي أوّد الظهور فيها". 

 

" العناية بالجمال تبدأ مع العناية بالبشرة، والمحافظة على صحتّها، والعناية بالشعر والسعي لإبقائه كثيفاً وحيويّاً، وتفادي تعريضه  للمؤثرات الخارجيّة المؤذية، التي تؤثّر سلباً على بصيلاته وفروة الرأس، وغسله بالشامبو المناسب لطبيعته". 

 

فهل ستتبعين نصائح الوجه الإعلاني لأحدث عطور غوتشي؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية