نجمات هوليوود...عيوب خلقيّة تحولت إلى صيحات جمال!

لا ريب أنّ نسبة التصالح مع النفس عند بعض النجمات في هوليوود أمرٌ لافت، فالعديد منهنّ عانين من عيوب خلقيّة في الشكل، وبدلاً من أن يلجأن إلى مبضع التجميل لإخفائها، كان فيهنّ من القوّة لإظهارها إلى العلن من دون وجلٌ أو خجل، ليتحوّل هذا العيب لاحقاً إلى موضة جميلة ميزت إطلالاتهنّ، ومنحتهنّ الفرادة والتميّز! 

ias

 

النمش على كتفيجوليان مور: رغم أن النمش يندرج في خانة عيوب البشرة المفروض إخفاؤها، ورغم أنّها كانت تتمنّى عدم وجودها، إلا أنّها متصالحة معها، وقد استوحت منها عنوان سلسلة كتب الأطفال التي تكتبها وهو"Freckleface Strawberry". 

 

                         نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين

 

أسنان جيسيكا بيري: تؤكد جيسيكا أنّها تنسى كليّاً أمر أسنانها، بل وتشعر أنّها فأل خير عليها، لأنّها كانت سبباً في حصولها على الكثير من الأدوار التمثيليّة، وغالبيّة المخرجين يؤكدون لها هذا الواقع. 

 

عيون كايت بوسوورث: النجمة الشقراء صاحبة العيون الزرقاء والعسليّة لعوامل وراثيّة، كانت تعمد إلى إخفاء هذا العيب بالعدسات الملونة اللاصقة، غير أنّها في مرّة طلب في أحد أدوارها إبقاءها كما هي، وهي خطوة تتبعها دوماً في حياتها العادية. 

 

أنف ليا ميشيل: رغم ضخامة أنف ليا، وحاجته إلى عمليّة تجميل، إلا أنّ ليا أصغت إلى نصيحة والدتها التي كانت تكرر دوماً على مسامعها، أن باربرا سترايسند لم تجرِ عمليّة لأنفها، وهذا ما يجب أن تفعله!

 

                       اعرفي أسرار ماكياج ليا ميشيل الاقتصاديّ!

 

شامةسيندي كراوفورد: مع الوقت، تحولّت الشامة إلى جزء أساسي من إطلالتها الأيقونيّة، ولم تجدها أساساً عيباً فيها، بل جمالاً إضافياً ميّزها عن غيرها من النساء. 

 

حاجبا ليلي كولينز: وكما بروك شيلدز قبلها، فالحاجبان العريضان في قلب الموضة في أيامنا هذه، ولم يعد للحواجب الرفيعة مكان، الأمر الذي يسعد ليلي ويمنحها ثقة مضاعفة. 

 

جبين تيرا بانكس: النقاد اعتبروا أنّ جبين تيرا العريض هو أكثر ما يلفت النظر إليها على منصّة العرض، مع العلم أنّه كان سبباً للإستهزاء والسخريّة في سنوات مراهقتها. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية