5 أسباب تمنعك من اللجوء لعمليات التجميل

عمليات تجميل| مخاطر عمليات التجميل

عمليات تجميل| مخاطر عمليات التجميل

سنطلعك اليوم على 5 أسباب تمنعك من اللجوء لعمليات التجميل، وبالتالي تتمكنين من الحفاظ على إطلالتك الطبيعية وتأسري أنظار من ىحولك.

ias

في زمن الجمال المصطنع، صار الطبيعي عملة نادرة. وفي زمن كذبة الشكل،  تغيّرت معايير الجمال. لعلّ ذلك هو ما يدفعك إلى السعي للحصول على تلك المعايير مهما كان الثمن والسبيل، وهنا لا طريق أمامك سوى عمليات التجميل، التي تتحوّل يوماً بعد يوم إلى هواية أكثر من علاجٍ تحسينيٍ للعيوب. فما هي الأسباب التي تمنعك من إقتراف هذا الخطأ؟ 

التميّز

أي الفرادة في الجمال، فلا داع أن تكوني شبيهة لهذه أو تلك، ولا داع أن يكون أنفك هو نفسه أنف الفنانة الفلانية، بل عليك أن تدركي أنّ الفرادة في الجمال هو ما يجعلك متميّزة، دون أن تصبحي نسخة طبق الأصل عن أحد.

عمليات التجميل

الثقة

وهي سبب أساسي يمنعك من الخضوع لأي عمليّة التجميل، أي الشعور باليقين أنّك جميلة، وأنّ ما خلقه الله، لا يمكن أن يصنع مبضع التجميل اجمل منه. 

الجمال الداخلي

بعيداً عن الشعارات المدويّة من الضروري أن تدركي أنّ للشخصية الطيّبة تأثيرها على الجمال الخارجي، وأنّ محبتك وشعورك الإيجابي تجاه الآخرين، لا بدّ أن يعكس نضارة نحو الخارج. 

المغامرة

إنّ اللجوء إلى عمليّات التجميل، ومها بلغت النسبة العالية لنجاحها، ما هي إلا مغامرة غير ضروريّة لصّحتك، وقد تؤدي إلى مشاكل صحية أنت بغنىً عنها. 

تكرّ السبحة

وأخيراً، ولعلّ السبب الأخطر هو أن تتحول العملية الأولى إلى بداية، وتكر السبحة بعد ذلك، وتكون مقدمة هواية خطيرة وذات نتائج غير محمودة. 

واكتشفي أيضًا علامات جمال المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية