أميرات وملكات العالم العربي من أجمل ملكات العالم

إحتفالاً بزواج أمير موناكو، أندريا كازيراغي، على حبيبته الكولومبية تاتيانا سانتو دومينغو، أقامت إحدى المجلات العالمية إستفتاءً حول أجمل الملكات والأميرات من حيث الأناقة والجمال، لتنشر بعدها لائحة بأجمل 10 ملكات وأميرات حول العالم.

ias

 

والملفت أن ثلاث نساء من العائلات الملكية العربية دخلن هذا الإستفتاء، وهنّ من دون أي تراتبية:

 

  • سمو الملكة الأردنية رانيا العبدالله، التي تعتمد صيحات عصرية ومواكبة للموضة، هي اليوم مدافعة عن حق الطفل بتلقي التعليم الأساسي لبناء مستقبل أفضل وأيقونة للجمال والأناقة تحتذي بها جميع النساء حول العالم.

 

(ما هو سرّ أناقة الملكة رانيا العبدالله؟! إكتشفي هنا!)

 

  • سمو الشيخة موزة المسند، التي إشتهرت برقي إطلالاتها وإختيارها لأهم الماركات العالمية من حيث الملابس والأحذية والأكسسوارات، كما وقد إستثمرت العائلة الملكية القطرية  في أسهم دار فالنتينو للأزياء، ممّا يساعد على إضفاء المزيد من الأنوثة والرقي إلى إطلالتها.

 

(شاهدي صور أجمل 8 فساتين إرتدتها الشيخة موزة المسنّد عبر الزمن هنا!)

 

  • الأميرة للا سلمى التي أصبحت أول زوجة لملك مغربي تظهر للعلن وتمنح لقباً ملكياً والداعمة لأبحاث الأمراض السرطانية، أبهرت الجميع بقوة شخصيتها وجمال ملامحها الأوروبية وحفاظها على التراث المغربي عبر إرتداء القفطان في جميع مناسباتها الإجتماعية والرسمية، كما وأطلّت بكامل أناقتها وبساطتها إلى جانب زوجها في جميع حفلات الزفاف الملكية الرفيعة المستوى في أوروبا.

 

(تصفحي صور أجمل إطلالات شعر ومكياج الأميرة للا سلمى هنا!)

 

وأنتِ من برأيكِ أجمل أميرة أو ملكة عربية؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية