أجمل العطور العالميّة تعشق عنقك

لأنّ ياسمينة تحرص على أن تكوني متميّزة في مناسباتك، في كافة التفاصيل، اختارت لك خمسة عطور مميّزة لهذا الموسم، لتنتقي منها ما ينسجم مع شخصيّتك:(إعرفي شخصيتك من عطرك) 

ias

 

"نسخة العود" من روبيرتو كافالي: عطر يفيض جرأة ونفاسة وحيويّة. يجود بمعيار العطر العربي الذهبي أي العود،  بالتناغم مع الزعفران، والبخور، والبرتقال والفانيلي، ونفحات الأزهار البيضاء، لتشكّل معاً نغمة مخمليّة نخبويّة لافتة.

 

مجموعة مميّزة من عطور Chanel Chance:

Chanel Chance : عطر رائحة الأزهار مع الياسمين والفلفل الزهري والبتشول  الكهرماني

"Chance eau Fraiche: عطر لاذع قائم على رائحة الأزهار تملأه حيوية خلاصة الياسمين ونوطة حمضية "مفعمة بالنشاط" ونوطة من خشب الساج تعزّز حيويته.

"Chance eau Tendre": عطر مفاجئ قائم على رائحة الثمار والأزهار، في دوّامة من اللطف يتمازج مع تناغم الجريب فروت والسفرجل، خلاصة الياسمين ونوطة من المسك الأبيض. ويضفي الإنتعاش مع رذاذ للشعر وبخّاخ مزيل للرائحة.

 

 

ELIE SAAB Le Parfum Purse  Spray: عطر حقيبة اليد يعكس قمة الرقي لموسم الربيع  من إيلي صعب، يعكس أناقة قطعة راقية من الإكسسوارات والجاذبية القوية لشيء تحلمين بامتلاكه، ويعكس هذا الرذاذ كافة الجوانب المرتبطة بعالم هذا المصمم اللبناني العالمي الراقي. (‏مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2013) 

 

Guerlain Shalimar Parfum Initial L’Eau Si Sensuelle: عطر جديد من غيرلان،  للمرأة الجريئة ومميّز بنفحات البرغموت، وزهر البرتقال، والجريب فروت، والياسمين والفانيليا والفول والتونكا.

 

 

Florabotanica  من Balenciaga: هو عطر يناسب المرأة الشغوفة التي يحيط بها هالة من الخطر، زاخر بنفحات الياسمين والفاوانيا، بالتوافق مع العنبر والمسك والأخشاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية