أحدث سيروم للعناية ببشرتك بتوقيع CHANEL

لا يمكن لإمرأة في هذا العالم أن تشعر بثقة إمرأة CHANEL فالدار العريقة وفرّت لها كل ما تحتاجه لتكون الأجمل والأكثر رقياً وأناقة، وكأنّها أنثى تليق بها العصور كلّها، وتعشقها الصيحات على إختلافها. هذه المرّة لبشرتك حصّة الأسد، مع مستحضر ثوري جديد لا يمكن أن تتجاهليه في روتين العناية بجمالك؛ إنّه Hydra Beauty Micro Serum الذي تكتشفين تفاصيله على ياسمينة. 

ias

 

    من اختار كارل لاغرفلد لحقائب CHANEL؟

 

 مع هذا المستحضر تعلن CHANEL ثورة في عالم الترطيب، فهو السيروم أو المصل الأوّل القائم على الموائع الدقيقة مع قطرات الكاميليا المصغرّة التي تلتحم ببشرتك وتمنحها ترطيباً مستمرا، لتظهر بصورة مثاليّة، وتتميّز تركيبتها بالقدرة الخالصة التي تنعش بشرتك وتزيد من حيويّتها، وتمنحها ملمساً ناعماً كالحرير، فتمنحك الشعور بالراحة غير المسبوقة. 

 

زهرة الكاميليا، رمز CHANEL السرمدي للنقاء والأنوثة والجمال، تدخل بقوّة في تركيبة هذا السيروم، إلى جانب الزنجبيل الأزرق، فيجتمعان سوياً لخدمة مثاليّة لبشرتك، من خلال منحها الترطيب والحماية في الوقت عينه، محافظين على مستوى الترطيب داخل الخلايا بغض النظر عن الظروف، من دون إغفال القدرة على إنتاج الكيراتين، وكل ما يعزز نمو خلايا البشرة. وبهذا يستطيع هذا السيروم تلبية حاجات بشرتك، معيداً إليها الرونق والنضارة التي يحتاجها. 

 

أبرز مستحضرات ماكياج عرض أزياء CHANEL الباريسي

 

كخلاصة، يعتبر Hydra Beauty Micro Serum مستحضر الترطيب الأوّل بين مستحضرات CHANEL للعناية اليومية بالبشرة، المساعد على تغذيتها، والذي يمكن إستعماله صباحاً ومساءً إلى جانب كريم Hydra Beauty  لضمان النتيحة. وهو مناسب لبشرتك أيّا كانت طبيعتها. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية