اختبرت لكِ: جلسة تدليك وسكراب فاخرة في منتجع The Address Downtown

خلال شهر الصوم الفضيل وأيام الصيف الحارة، نواجه أحياناً عوارض جفاف البشرة المتزايدة بسبب عدم شرب الماء الكافي خلال النهار. ولنساعدك، قررنا أن نختبر لك جلسة تدليك فاخرة ومميزة مصممة خصيصاً لأشهر الصيف الحارة والتي يقدمها منتجع فندق The Address Downtown بإسم الـRed Flower Hammam وهي عبارة عن حمام فاخر يرتكز على استخدام المكونات الطبيعيةً. منذ لحظة وصولي إلى السبا وجدت نفسي أسافر إلى عالم آخر بفضل الروائح المريحة والعميقة التي تستقبلك في هذا المكان الساحر، وإليك تفاصيل الجلسة.

ias

[ياسمينة تختبر فوائد جلسة التدليك بزيوت الأرغان في منتجع الأصالة]()

تتكون الجلسة من سبعة مراحل مختلفة والتي تساعد على استرخاء الجسم وتعمل على إعادة الحيوية للبشرة وتزيدها لمعاناً وإشراقاً. تبدأ الجلسة بتنقية الجسم باستخدام خلطة مميزة من الشاي المغربي ومن ثم تلحق بسكراب عميق للبشرة والذي هو عبارة عن مزيج من القهوة والليمون والزيتون ويعمل على تنظيف البشرة من كل الأوساخ والجلد التالف. ومن ثم توضع طبقة من الطين الأحمر والمكون من حشيشة الدود الأزرق والقرنفل وماء الورد ما ينعش البشرة ويلمّعها، ثم يُغسل الجسم بواسطة غسول مكون من زهرة البرتقال وسرو جبال أطلس، وأخيراً يوضع ضباب بخار السفرجل البرتقالي على الجسم والذي يضفي عليه طاقة وحيوية بفضل عصائر الحمضيات الطبيعية.

[حسنات التدليك وفوائده التي قد تجهلينها]()

ومن بعد هذه الخطوات الرائعة والمريحة تجدين نفسك في غاية الإسترخاء وذلك بفضل الموسيقى الراقية والأجواء التي هي في تمام الراحة أيضاً. تبدأ المختصة بتدليك الجسم باستخدام زيوت الهال والعنبر مما ينشط حركة الدورة الدموية ويساعد على استرخاء العضلات وأخيراً يدلّك كريم غني مكون من المندرين والتين على البشرة ليرطبها بكثافة عميقة ولتكون هذه الخطوة النهائية لما أصفه بواحد من أروع جلسات العناية بالبشرة التي اختبرتها في حياتي. كانت جلسة مليئة بالدلال الفائق والاسترخاء، والعناية المطلوبة لأشهر الصيف الحارة. إنني أنصحك بها بكل تأكيد فخدمات هذا السبا هي بالفعل من أفضلها في دبي.

[عطلة في أفخم فنادق دبي]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية