كيف تختارين تسريحة زفافك بحسب شكل وجهك؟

اختيار تسريحة الزفاف بحسب شكل الوجه | تسريحات العروس

اختيار تسريحة الزفاف بحسب شكل الوجه | تسريحات العروس

إنّ المعيار الأول والأهم لاختيار تسريحة شعرك هي شكل الوجه، فلكل وجه تسريحاته وقصّاته وصيحاته الخاصة، ويوم الزفاف تتضاعف أهميّة حسن الاختيار. فحتّى تتقني خياراتك، لا بد من أن تعرفي التسريحات الأنسب، وتنتقي منها ما يناسب إطلالتك في اليوم المميّز!

ias

 

 

إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري، عليك إتباع تسريحة الشعر المرفوع كالكعكة العالية، فالمهم هنا هو التخفيف من استدراة وجهك، أما إذا كان شعرك قصيرا، فلا تظني أن الكاريه أو البوب ليس اختياراً موفقاً تحت الطرحة، بل هو أيضاً ضمن التسريحات التي تناسبك.

 

            اهتمي بهذه المعايير خلال التحضير للزفاف

 

إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، من المميّز أن تعتمدي موضة الغرّة والتسريحة النصفيّة مع الطرحة الخلفيّة، فأنت بذلك تحسنين شكل وجهك، وتظهرين بصورة العروس العصريّة التي تضّج بالأنوثة، وهي تسريحة مناسبة لك أيضاً إذا كان وجهك على شكل قلب.

 

 

إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، تفادي قدر المستطاع التسريحات التي تزيد طولك كالكعكة العالية، واذهبي نحو الـ Updo  المنخفضة، او الشعر المفرود. وكلاهما  ضمن التسريحات المميّزة المتناسبة مع صيحات شعر ربيع وصيف 2014.

 

             كيف تختارين طابع زفافك بحسب شخصيّتك؟

 

إذا كنت من صاحبات الوجه المربّع، احرصي على أن تخفي جانبي وجهك بتسريحة شعرك المفرود، او أن تربطيه بخفّة من الخلف، وتعتمدي موضة الضفيرة مع الخصلات الناعمة على وجهك. كما تناسبك الغرّة الجانبيّة التي لا تغيب عن الموضة في مختلف المواسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية