قصّة شعر الـ Wob ترافق النجمات في ربيع 2015

زمن الشعر القصير يستمر في هوليوود، وموديلات قصّاته تسيطر بقوّة على المسيرة، مبعدة الشعر الطويل من دائرة المنافسة، وبعد البيكسي والبوب يظهر الـ Wob مع عدد من النجمات، مرسخاً الكاريه بعناوينه العصريّة، وطريقة قصّه غير الكلاسيكيّة. ماذا في تفاصيل هذه القصّة؟ ومن هنّ النجمات اللواتي تألّقن بها؟ 

ias

 

 

مصفّفو الشعر في الولايات المتحدّة الأميركيّة إختاروا لهذه القصّة الـ Wob، وهي تسمية لخّصت Wavy Lob، بمعنى الشعر القصير الذي يصل إلى الكتفين، والذي قصّت أطرافه بطريقة عشوائيّة غير متناسقة، مع ظهور الأطول في الأمام. يبدو جليّاً أنّها حازت إعجاب النجمات سريعاً، لنجدهنّ إخترنها عنواناً لتسريحات وقصات شعر ربيع 2015. 

 

         تسريحات الضفائر تتألق مع النجمات وعلى منصات العروض

 

كريستينا أغيليراالتي إتّبعت الشعر الطويل لفترة في المرحلة الأخيرة، إختارت الظهور في حفل إطلاق الموسم الثامن من برنامج ذا فويس بقصّة شعر الووب المترافقة بماكياج قوي عكس أنوثة بالغة فيها، وهي خطوة كانت قد سبقتها إليهاإيفا لونغوريا، التي تخلّت عن لون الأومبري في شعرها، وإتبعت تسريحة الكتفين القصيرة  لتبدو أكثر حيويّة وأصغر سناً. ومن النجمات اللواتي يعتبرن مختلفات في الشعر القصير هي سيينا ميلير التي عملت على قصّه أكثر مما سبق مع الغرّة القصيرة على الجبين. 

 

           نجمات هوليوود اللواتي يصففن شعرهنّ بأنفسهن

 

إيما روبرتس أيضاً في القائمة التي إعتمدت الشعر الأشقر الفاتح مع قصّة الووب، بعدما كان العسلي إختيارها، معيدة بذلك إطلالتها القديمة، أما النجمة الجريئة فانيسا هادغينز فقد عمدت هي أيضاً على ترتيب شعرها ليصل إلى حد الكتفين، محافظة على اللون البرغندي والخصلات الحمراء في شعرها. فبعد هذا الملحق السريع، ما رأيك أنت أن تكوني نجمة الـ Wob  لربيع 2015؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية