احصلي على ماكياج كايتي بيري!

Face, Person, Human

مع كايتي بيري اعتدنا على الألوان المشعّة سواء في الشعر أو الماكياج، وأخيراً ظهرت كايت بماكياج لافت، أحببنا نقله إليك لأخذ فكرة عن أبرزإطلالات النجمات هذا الصيف!

ias

 

 

يبدو جليّاً على أنّ كايت حرصت على إخفاء شوائب بشرتها بالكريم الأساس المناسب التي تناسب مع لون ونوعيّة بشرتها، فأظهرت الأخيرة طبيعيّة، نظيفة، ويتخللها القليل من البريق والاشعاع، وخالية من البثور أو النقاط أو الهالات السوداء، أمّا الحواجب الداكنة فهي بمثابة المفتاح لهذه الإطلالة،  لذا مشّطي حاجبيك جيّداً، وعلّميهما بقلم داكن اللون بشكل دائريّ، وهذه العناية المفرطة بالحواجب يجب ان تترافق مع ماكياج عينين ساحر ومتقن، وهذه كانت حال كايتي، التي اعتمدت السموكي مع ظلال عيون رماديّة ومائلة إلى الأسود، وخط آيلاينر كثيف وواضح للعيان، مع القليل من الظلال الزهريّة لتفتيح العينين. ولا يمكن اكتمال هذا المظهر من دون الرموش الكثيفة والسوداء. مع الإشارة إلى أننا لحظنا مبالغة في الرموش المستعارة التي اعتمدتها كايت.

 

ولتمشي على خطى كايتي بيري بحذافيره، استخدمي  القليل من أحمر الخدود على وجنتيك، لتضيفي لوناً زهريّاً إليهما، وانهي الإطلالة بأحمر شفاه وردي على شفتيك.

 

 

هذا الماكياج سيلائم مناسباتك الصيفيّة المختلفة، فلما لا تكونين أوّل من يتجمّل به؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية