سحر الأعياد مع "لوكسيتان"

مع اقتراب عيد الميلاد، جاء الوقت لتلقي لوكسيتان علينا سحر الأعياد. وسوف تفتننا بالفعل المجموعتَين العطريّيتَين الجديدتين المستلهمتَين من أزهار غابات بروفانس المسحورة وأوراقها.
مستحضرات الأزهار العجيبة والأوراق السحريّة المحدودة الرائعة والعطريّة ستأسر قلوب الجميع خلال فترة الأعياد هذه. 

ias

 

وبهذه المناسبة احتفلت "لوكسيتان" اليوم في إفطار أنيق بقاعة "PAVILLION"  زينت ديكوراته مجموعات الأعياد بألوانها المبهجة وأشكالها الجذابة بإطلاق هذه المجموعة المحدودة.

 

وبما أنها مجموعة سحرية و جو السحر زالغموض يغلب على قصتها, دعت "لوكسيتان" الساحر أو كما يسمى لاعب خفة يد للحضور وإضفاء جواً من المرح على الجميع.

 

وتتكون هذه المجموعة الفريدة من:

 

الأزهار العجيبة…عطر فاتن
عطر الأزهار العجيبة هو مزيج من الأزهار والفواكه. ويذكّر هذا العطر النسائي برائحة أكاليل الورد والفاوانيا الرائعة الممزوجة برشّة من فواكه التوت الأحمر. 

أو دو تواليت – مجموعة محدودة – 75 مل.
يذكّر هذا العطر الزهري والفاكهي بباقة من الورود والفاوانيا الممزوجة بلمسة سحريّة من التوت الأحمر المنعش. ويعكس هذا العطر الذي يأتي في زجاجة ثمينة متعدّدة الجوانب تألّقَ عيد الميلاد وبريقه وهو يتميّز بروائح الغريب فروت الوردي الممزوج بالتوت الأحمر القويّة بالإضافة إلى الورد والفاوانيا كروائح قلب ولمسة من الخشب الأبيض والمسك كروائح أساسيّة. 

تضمّ المجموعة، بالإضافة إلى الأو دو تواليت، كريم الجسم 250 مل. وكريم اليدين 30 مل. وأو دو تواليت رول-أون مركّز 10 مل. والزيت المتلألئ 75 مل وجل الاستحمام 250 مل. والصابون المعطّر 50 غ.

أو دو تواليت رول-أون مركّز 10 مل.
من منّا لا يحبّ الشعور بلمسة من السحر الفاتن؟ صمّمت لوكسيتان لهذه الغاية عصا سحريّة مميّزة من عطر الأزهار العجيبة المركّز. أبراكادابرا! يسمح لك هذا العطر الذي يمكن حمله بسهوله بوضع لمسة من العطر المركّز في أيّ مكان وفي أيّ وقت، لكي تعطّري بشرتك بباقة من الأزهار العجيبة. 

الزيت المتلألئ 75 مل.
يأتي هذا الزيت الجمالي في زجاجة ملفتة متعدّدة الجوانب وهو يصنع المعجزات. ويمكن استعماله على الشعر والجسم في آن لتغذيتهما وتعطيرهما وإضفاء لمسة أخيرة ناعمة برّاقة ورائعة. هذا وتتحوّل تركيبته الزيتيّة الجافّة والشفّافة إلى لمعة مشرقة.

كريم الجسم 250 مل.
إذا كنت توّاقة لتدليل نفسك، كريم الجسم الرائع هو الحلّ. فهو يضمّ خلاصات الورد والفاوانيا وهو مثالي لتمليس البشرة بعد الاستحمام، فتركيبته الخفيفة والناعمة تتغلغل في البشرة بسهولة فتتركها ناعمة عطرة وجميلة فاتنة.

كريم اليدين 30 مل.
عندما يتعلّق الأمر بتغذية اليدين الجافّتين اللتين تعانيان من البرد، تخبّئ لكم لوكسيتان بعض الحلول السحريّة. السرّ يكمن في تركيبة مدعَّمة بزبدة الشيا لتنعيم البشرة وتمليسها ومدّها بالراحة. وفي فترةعيد الميلاد هذا، أضافت لوكسيتان على تركيبتها السحريّة بعض الأزهار العجيبة لتوفير عناية خاصّة إضافيّة ليديك. 

جل الاستحمام 250 مل.
عندما تمتزج تركيبة الكريم الغنيّة لجل الاستحمام هذا مع المياه، تطلق رائحة الأزهار العجيبة. أغمضي عينيك واسرحي في أفكارك وسرعان ما ستجدين نفسك قد انتقلت إلى غابة مسحورة. 

صابونة معطّرة 50 غ.
هذا الصابون اللطيف الذي يتميّز بأساس نباتي وبتعدّد جوانبه، يجمع الروائح الزهريّة والفاكهيّة في عطر يكمّل مزاج الأعياد بشكل مثاليّ. 

الأوراق السحريّة… فاتنة وساحرة!

الأوراق السحريّة هو عطر عالميّ جميل يناسب النساء والرجال على حدّ سواء. فهو يتميّز بتركيبة منشّطة ومنعشة تجمع رعي الحمام والبندق والحمضيّات والفانيليا في تجانس مثاليّ. هذا العطر الرائع جديد على غابات بروفانس. السحر يملأ الجوّ…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية