تناولي هذه الأطعمة لتبييض أسنانكِ!

طريقة لتبيض الاسنان | تناولي هذه الأطعمة لتبييض أسنانكِ

طريقة لتبيض الاسنان | تناولي هذه الأطعمة لتبييض أسنانكِ

لا تضّيعي الوقت في تجربة وانتظار مفعول مستحضرات تبييض الأسنان المكلفة، إذ بإمكانكِ الحصول على الأثر الساطع نفسه من مجرّد تناول بعض الأطعمة! إكتشفيها معنا:

ias

 

للمزيد: لأسنانكِ عدسات لاصقة أيضاً!

 

– الفراولة: قد تغشّكِ بلونها الأحمر اللامع، ولكنّ هذه الفاكهة اللذيذة تحتوي على حمض الماليك وهو مادّة طبيعيّة تتخلّص من التصبّغ السطحي غير المرغوب به في الأسنان، وتعطيكِ البياض الناصع الذي تتمنّيه!

 

– التفاح: قد يزعجكِ الصوت القويّ الذي يصدر عن قضمكِ للتفاحة، ولكنّه في الوقت نفسه مفيد لأسنانكِ! كيف؟ قرمشة التفاح تساعد على تقوية اللثة وتعزيز إفراز اللعاب، ما ينظّف الأسنان طبيعياً  ويمنع تكوّن البلاك.

 

– المكسّرات: قد لا تعلمين ذلك، ولكنّ قضم تلك المكسرّات القاسية يفرك ويزيل البلاك والبقع عن أسنانكِ. فلا تتردّدي من تناول اللوز النيء كوجبة خفيفة تمدّكِ بالبروتينات المطلوبة وتحافظ على لمعان أسنانكِ في الوقت نفسه!

 

– البصل: قد لا يكون الخيار المثالي قبل التحدّث لأحد وجهاً لوجه، ولكنّ البصل هو حتماً مفيد جداً لبياض أسنانكِ! تناوليه وتنعّمي بفوائده المنظّفة التي تعزّزها تركيبته غير الملوّنة.

 

– الكرفس والجزر: هذه الخضار الغنيّة بالماء ليست مفيدة فقط لوزنكِ، بل ستعزّز أيضاً إنتاجكِ للعاب ما يساعد على تنظيف الأسنان واللثة من بقايا الطعام وتبييض أسنانكِ!

 

– البرتقال: تحتوي هذه الفاكهة المنعشة على نسبة عالية من الحمضيات التي، على غرار الفراولة، تلعب دوراً كبيراً في تبييض الأسنان وإزالة البقع العنيدة. لأثر المضاعف، إشربيها بشكل عصير فهو يتصّل مباشرة مع الأسنان بشكل أكبر من تقطيع الفاكهة وتناولها.

 

عزّزي الأثر المبيّض لأسنانكِ من خلال مختلف الطرق السهلة على هذا الرابط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية