صور قصص حب النجوم الأتراك من المسلسلات إلى أرض الواقع

تعتبر المسلسلات التركيّة المدبلجة الأكثر نجاحاً ورواجاً في العالم العربي اليوم، ومع هذا النجاح يأتي تعلّق المشاهد بالممثّلين الأتراك والشخصيّات التي يؤدّونها، ولا سيّما في قصص الحب التي يعيشونها ضمن أحداث المسلسل.

ias

وفي كثيرٍ من الحالات، العشق الذي جمع أبطال بعض الأعمال كان حقيقيّاً في حياة الواقع، ما زاد من ترقّب المتابع وإهتمامه بالنجوم.

فالحب الذي كان واضحاً على الشاشة بين أنور وشهرزاد في مسلسل "ويبقى الحب" جعل متتبعيه يعشقون المسلسل ليتضح فيما بعد أن لحظات الحب بينهما كانت حقيقية وليس تمثيلاً، وإنتهت بزواج خالد آرغنش وبرجوزار كوريل، ليتكلّل هذا الحب بطفلٍ صبي.

ولا يمكن أن ننسى الصداقة التي جمعت توبا بويوكوستن في مسلسل "بائعة الورد" بأونور صايلاك، والتي تحوّلت إلى قصة حبٍّ جميلة، فزواجٍ سرّي في باريس أثار ضجّةً إعلاميّة كبيرة، تلاها ملاحقة كبيرة لمراحل حمل وولادة توبا لتوأمهما توبراك ومايا.

أمّا الممثل مراد يلدرم، فعاش قصّةً مماثلة مع زوجته و نجمة مسلسل "ايزيل" الممثلة بورجين تريزوجلو، والتي إلتقاها خلال مشاركته في مسلسل"العاصفة".

هذا وتردّد الكثير حول مواعدة الممثل أوكان يالبك وسلمى أرجنج، المعروفان بقصة العشق التاريخيّة التي جسّداها من خلال "إبراهيم باشا" و"السطانة خديجة" في مسلسل "حريم السلطان". (إطلعي على أزياء حريم السلطان هنا).

إنتقال قصص الحب من الشاشة إلى أرض الواقع أحياناً يكون وقعها إيجابيّأً على المشاهد وأحياناً أخرى تسبّب خيبة أملٍ كبيرة على ما كان الحال عند عرض مسلسل "عاصي" حيث كان يتمنّى متتبّعوه أن يكون الغرام بين عاصي "توبا بويوكوستن" وأمير "مراد يلدرم" حقيقي، لكنّهم إكتشفوا أنّ أمير كان قد إختار بطلة مسلسل أخرى لتكون شريكة حياته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية