ماكياج CHANEL في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2015

كالعادة لا تخيّب الدار العريقة آمالنا، فرجل الأسطورة لم يحقق المستحيل لو كان إنساناً عادياً! كارل لاغرفلد في كل مرّة يذهلنا، يفاجئناً، بعروض تمسك النجاح من كل أطرافه، من الأزياء والديكور وصولاً إلى الشعر والماكياج. لا شكّ بأنّ الجمال يعشق صيحاته وينتظرها، وفي أسبوع الموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2015 تألقّت عارضات CHANEL بخطوط جماليّة جديدة، كوني أوّل من يكتشفها على ياسمينة: 

ias

 

     إطلالات شعر وماكياج أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015

 

يبدو أنّ صيحة البرقع تعود بقوّة إلى الساحة، فبعدما خطفت الأبصار يوم أمس مع  جيامباتيستا فالي، عادت اليوم مع CHANEL، وهذه الموضة التي توضع في خانة الأكسسوارات، التي تذكرنا بنساء الزمن القديم والجميل، ترسّخ تميّزها بعدما رسا الإختيار عليها لتكون عنواناًُ جمالياً أساسياً في أهم عروض الأزياء العالميّة. وبعدما منح العيون مكانة خاصة في المواسم السابقة، هذه المرّة كانت حصّة الأسد للشفاه، التي لونّها بالأحمر، وهو إختيارٌ ليس بعيداً من دار تبتكر أرقى مستحضرات الماكياج وأجملها، ومصدرّة دائماً للصيحات الجريئة. في ازدواجية خجل العيون تحت البرقع، وجرأة الشفاه الجذابة تألقّت عارضة الدار على المنصّة الباريسية. 

 

      ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

 

لا شكّ بأنّ الموسم الحالي شهد كسرًا لنمطيّة التركيز على ماكياج العيون مع CHANEL، فبعدما أطلق صيحة الـ Glitter على الحاجبين في البدء، ثمّ عند الجفون السفلية، وبعدما ركّز على الإبتكار في رسمة الآيلاينر، واستعمل النيون مفضلاً إبقاء ماكياج الشفاه على الحياد، تمّ تغيير الإتجاه هذه المرّة مع ماكياج العيون البسيط، وأحمر الشفاه القوي المشّع بلون الحب، لتشكّل عناوين أقل ما يقال فيها إنّها آسرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية