كيندال جينر تتألق بأجمل صيحات الماكياج في أسبوع نيويورك

هو ليس الموسم الأوّل الذي تخطف فيه كيندال جينر الأنظار، ففي العام الفائت شكّلت حالاً إستثنائيّة بتميّزها في عروض أزياء شهر الموضة العالمي، وعلى رغم أنّها شهدت منافسة لافتة من صديقتها جيجي حديد هذا العام، غير أنّها أثبتت أنّ صيحات ماكياج أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016 تليق بها إلى حد كبير، فماذا في أبرز التفاصيل؟ 

ias

 

       إطلالات متميّزة لكيندال جينر في شهر الموضة العالمي

 

ملامحها السمراء الناعمة تتآلف مع مختلف أشكال الماكياج، وهذا يتم تأكيده مع كل منصّة تظهر عليها، فسواء كان الماكياج بسيطاً أو قوياً، يظهر متألقاً مع كيندال جينر. في عرض Vera Wang  لم يستطع الماكياج الخفيف جداً، منع جاذبيّتها من الظهور، وهي الحال نفسها في عرض Michael Kors، أما أحمر الشفاه الوردي الناعم في عرض Donna Karan  فأظهرها طفلّة مشعّة بسحر دافئ وبريء، مؤكداً أنّ أحمر الشفاه القوي نسبياً يجد نفسه مرتاحاً على شفاهها. 

 

في سياق مختلف، أكدّت كيندال خلال الأسبوع النيويوركي أنّ الماكياج القوي هو أيضاً عنوانٌ لافت في إطلالاتها، فقد خطفت الأنظار والقلوب في عرض Marc by MarcJacobs بالآيلاينر الكثيف المحيط بالعينين من الجهّة العلويّة والسفليّة، مع العلم أنّها إعترفت أنّ الماكياج ضايقها نوعاً ما، وما هي إلا دقائق مرّت حتّى أزالته في الكواليس. أما ماكياج السموكي الذي رافقها في عرض Diane Von Furstenberg  فأظهر عينيها الصغيرتين غاية في الجمال. 

 

   كيندال جينر نجمة مضيئة بالتزامن مع إنطلاق الأسبوع النيويوركي

 

وكانت كيندال جينر قد ظهرت متألقّة على غلاف إحدى المجلات الأجنبيّة بماكياج السموكي، وبأحمر الشفاه الأحمر في حفل amFAR، وهي إطلالات تناولتها ياسمينة بالتفصيل بالتزامن مع إنطلاق أسبوع نيويورك.

 

الآن تتوجّه الانظار إلى لندن، ميلانو، ثمّ باريس، فكيف ستكون كيندال على منصّاتها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية