بعد سنوات على رحيلها..خبيرة مكياج الليدي ديانا تفضح أسرارها

بعد خمسة عشر عاماً على رحيل أميرة ويلز الليدي ديانا، كشفت أخيراً خبيرة المكياج العالميّة ماري غرينويلعن الأسرار التي كانت تتبعها الأميرة الشقراء التي سرقت قلوب الملايين لتحافظ على جمالها. وتوقّعت ماري الخطوات التي كانت ستعتمدها ديانا لو ظلّت على قيد الحياة.

ias

 

حيث صرّحت ماري بالقول" لو عاشت ديانا لتتم عامها الواحد والخمسين،  كانت – من دون ريب- ستحرص على ترطيب بشرتها، وتنظيفها بشكل متواصل خلال النهار، وتقشيرها بشكل دوري لأنّها من النساء اللواتي يدركن قيمة البشرة النضرة، ويحافظن على حيويّتها بكافة الطرق، فهي لم تنم يوماً ومواد المكياج على وجهها، وطالما رددت أنّ المرأة الجميلة يجب أن تنام بوجه خال من كل المستحضرات، كما أنّها توقفّت عن التدخين لتقي بشرتها العديد من المشاكل".

 

وأكملت : "ولأنّالليدي ديانا من الحريصات على اختيار كريم الأساس الأنسب كانت ستختار كريماً ذا تركيبة سميكة، تملك القدرة على إخفاء الشوائب المستجدة التي تطرأ على البشرة في هذه السن". وعن ألوان المكياجقالت ماري: "لم تكن ديانا شخصيّة تهوى المبالغة في وضع الألوان، بل هي كلاسيكيّة إلى أقصى الحدود، ولكنّ في إحدى الجلسات التصويريّة، جربّت الآيلاينر الأزرق على عينيها الزرقاوين، لتأتي النتيجة مذهلة، ومنذ ذلك الحين، صارت تجرؤ بين الحين والآخر على تجربة الألوان القويّة". 

 

وختمت ماري لقاءها: "روتين مكياجها اليومي كان يعتمد على كريم الترطيب، والكونسيلر، وكريم الأساس والماسكارا، التي كانت خبيرة في وضعها، وتحرص على تكثيفها عند اللزوم وإيصالها إلى الجذور". 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية