مكياج جينيفر لوبيز في حفلات Golden Globe عبر السنوات

جينيفر لوبيز هي أكثر النجمات اللواتي تنتظرهنّ عدسات الكاميرات في المناسبات العالميّة، ربّما لأنّها لم تخيّب آمال هذه الكاميرات ولو مرّةً واحدة، وفي حفل الغولدن غلوب الأخير، لم تمنع مسألة تألقّها بثوب زهير مراد، عن عدم ملاحظة مكياجها اللافت وتسريحة شعرها المميّزة. ومن هنا قررت "ياسمينة" أن تعود سنوات إلى الوراء لتتذّكر أجمل أشكال الماكياج الذي اعتمدته جينيفر(نصائح مكياج من جينيفر لوبيز) في المناسبة نفسها:

ias

 

في العام 1998 تميّزت جينيفر لوبيزبإطلالة ناعمة حيث اعتمدت تسريحة الكعكة ومكياجاً مميّزاً بلون ظلاله الأزرق، وأحمر الشفاه الغامق، مع العلم أنّ بشرتها لم تكن في أحسن حالاتها، لاستعمالها كريم أساس لم يتناسب بدقّة مع لون بشرتها، أمّا في العام 2001 فقد كان المكياج اللامع سيّد الموقف من ناحية الظلال وأحمر الشفاه، والزهري من ناحية أحمر الخدود. أمّا المكياج البرتقالي فقد تناسب مع لون بشرتها البرونزي وفستانها وتسريحة شعرها في الـ Golden Globe من العام 2004، وبقيت في تدرجات ألوان مشابهة مع ميل قليل نحو البرونزي، وتركيز على الرموش الطويلة في العام 2007. 

 

المكياج الخفيف بدأت جينيفر لوبيز باعتماده منذ العام 2009، وفي العام 2011 لفتت الأنظار إليها بمكياج عينيها القوي بالنسبة إليها، وأحمر الشفاه الزهري، لتعود وتتألّق فعلاً في حفل الغولدن غلوب من هذا العام، مع مكياج العينين الخفيف، والبشرة المتوهجّة، وأحمر شفاه النيود. واللافت أنّها لم تكسر كلاسيكيّة رفع شعرها عن جبينها إلى الوراء باستثناء إطلالتها في العام 2004 (إطلالات جينيفر لوبيز عبر السنين). 

 

فأي مكياج حاز إعجابك؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية