3 خطوات أساسية لماكياج الشاطئ

إذا كنت من اللواتي ينتظرن الصيف لتمضية وقت طويل على الشاطئ، بهدف الاسترخاء والاستجمام والحصول على بشرة برونزيّة جذابة، وإذا كنت في الوقت نفسه لا تخرجين من المنزل من دون ماكياج، وتعتبرين أنّ التبرّج هو جزء لا يتجزأ من إطلالتك اليوميّة، حان الوقت لتكتشفي أي خطوات ماكياج تتناسب مع تمضية اليوم على الشاطئ، وتتبعيها!

ias

 

ترطيب بشرة الوجه: هي الخطوة التمهيديّة الرئيسيّة لأي ماكياج، بعد كريم الوقاية من أشعّة الشمس، وتتضاعف أهميّتها عندما يصبح الأمر مخصصاً للشاطئ، وللحرارة العالية التي تتعرّضين إليها خلال النهار، لذا تكمن ضرورتها في منع جفاف بشرتك. فعليك أن تدركي أنّ كريم الأساس والكونسيلر لا مكان لهما على ماكياج الشاطئ، قد يكون الـ BB هو الحل الوسط والمثالي، إذا أصّريت على إخفاء الشوائب. 

 

              اكتشفي الفروقات بين كريم الأساس وكريم الـBB

 

ماكياج العينين: القاعدة الأولى تنطيق هي أيضاً هنا، فالماكياج القوي ليس مناسباً لهذا النهار، ولا يمكننا تصوّر ماكياج عيون سموكي على الشاطئ، بظلاله القاتمة أو الفاتحة، ولعلّ المستحضر الذي قد يضيف إليك الإطلالة الجذابة غير المبالغ فيها هو الماسكارا المقاومة للدموع، التي تضيف إلى نظرتك العمق والتميّز. 

 

                  اجمل لوكات المكياج البسيط لإطلالة ناعمة!

 

الأظافر: المستحضر الملك في يوم الشاطئ هو طلاء الأظافر، سواء على أصابع اليدين أو القدمين، والصيف هو المناسبة الأجمل لاتباعالنيون، والألوان القوية، فلا تترددي في استعمال الفوشيا، او الأحمر، او البرتقالي، لأنّها هذه الألوان هي الأهم بين عناصر الماكياج الأخرى. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية