أحمر الشفاه البرتقالي:أبرز صيحات ماكياج النجمات على السجادة الحمراء

صيحة التدرجات القويّة في ماكياج الشفاه ليست بجديدة، حيث بطبيعة الحال تسيطر الظلال الدافئة على الماكياج في الشتاء، وفي العامين الماضيين تكرّس هذا التوجّه أكثر، إلا أنّ القوّة هنا لك تعد مرتبطة حكماً بالألوان الداكنة، كالعنابي والبني، بل توسّعت نحو الظلال المشرقة والقويّة في الوقت نفسه. ولعلّ المثال الأكثر دلالة هو سيطرة أحمر الشفاه البرتقالي على شتاء العام الماضي، واستمراره إلى هذا العام. نجمات هوليوود، اعتمدن الشفاه البرتقالية في مناسبات السجادة الحمراء المختلفة، مؤكدات عشقهنّ للون تجده غالبيّة النساء جريئاً ولافتاً.

ias

 

دور باريمور:التي أطلقت مجموعة مستحضرات ماكياج تميّزت بألواتها الزاهية، اختارت البرتقالي منها ليزيّن شفتيها في People’s Choice Awards مع ماكياج عيون ناعم.

 

 

كيت بوسوورث: اختارت خلال حضورها احتفال  Art of Elysium أحمر الشفاه البرتقالي، الذي تناغم مع البلاش الزهري والآيلاينر والماسكارا، وأضفى رونقاً إلى تسريحة شعرها البسيطة.

 

 

إيمي روسوم: في إحدى إطلالاتها المميّزة في شتاء 2014، تألقّت النجمة إيمي روسوم خلال تواجدها في إحدى مناسبات Tory Burch بأحمر الشفاه البرتقالي، والآيلاينر الممدود، ولو جاء لون الشفاه أخف توهجاً من تدرجات الشفاه التي اعتمدتها بقيّة النجمات.

 

                    لون بشرة النجمات يحدد أحمر شفاههنّ

 

 

كيت بلانشيت: نجمة العام 2014 بدون منازع التي صارت على علاقة وئام قويّة مع التميّز، اختارت لشعرها الأشقر البلاتيني أحمر الشفاه البرتقالي، مع البشرة المشرقة والمتألقة.

 

 

جيسيكا شاستاين: أكّدت أنّ موضة أحمر الشفاه البرتقالي تليق بقوّة مع صاحبات الشعر الأحمر والبشرة الفاتحة، خصوصاً عندما يتم اعتمادها مع الماكياج الخفيف للعيون.

 

آيمي أدامز: أكثر النجمات ألقاً خلال حفل الـ SAG Awards مع إطلالة الريترو والشعر الأحمر. 

 

 

إطلالات النجمات هي خير مؤشّر أنّ الشفاه البرتقالية، تناسب مختلف ألوان الشعر والبشرة، ولو أنّها تزداد جاذبيّة مع البشرة البيضاء والشعر الأحمر، وهي تتطلب ماكياج عيون ناعم، واستغناء شبه كامل عن ظلال العيون، والتركيز فقط على الآيلاينر والماسكارا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية