أصول ماكياج الجفون المنتفخة

نصائح لمكياج العيون والجفون المنتفخة

نصائح لمكياج العيون والجفون المنتفخة

نتيجة التعب والسهر والضغوطات، لا يجب الشعور بالإندهاش عند ملاحظة جفونك منتفخة في غالبية الأوقات، بل يمكنك التأكد من أنّ حيلمكياج العيونيمكنها التعامل مع هذا الواقع، والعمل على إخفاء مظهر هذه الجفون، تحت راية الألوان والخطوات التجميلية الصحيحة. ياسمينة أحبّت مشاركتك القليل من دروس الماكياج البسيطة للعيون ذات الجفون المنتفخة: 

ias

 

 

  • لتحضير محيط العين للماكياج، يجب أن تبدئي العملية بخطوة استعمال البرايمر المناسب لماكياج العيون، من ثمّ اللجوء إلى الكونسيلر أو كريم إخفاء العيوب، بالتركيبة السائلة مع المرغ المدروس لتوزيع الكميّة بشكل متساوٍ على المنطقة كلّها. 

 

                إكتشفي برايمر ظلال الجفون من Sephora

 

  • لا تظني أنّ الألوان الداكنة هي الكفيلة في إخفاء الانتفاخ في جفونك، بل يمكن للظلال الفاتحة كالبيج والزهري أن تخفّف حدته، من ثم وضع الظلال الداكنة كالأسود أو الرمادي عند طرف العين، بعدها وضع الآيلاينر، ومده نحو زاوية العين الخارجيّة، فخطوة الماكياج هذه هي الأهم مع الجفون المنتفخة. 

 

  • ركّزي على حاجبيك، وعلميهما بواسطة القلم أو ظلال العيون بشرط عدم المبالغة، وإظهار الخطوة اصطناعية وغير طبيعيّة، من ثمّ ضعي ظلال العيون الفاتحة على عظمتي الحاجب لتكبير العينين وتوسيعها. 

 

                3 خطوات لماكياج حاجبين مثالي

 

  • أولي اهتمامًا للجفن السفلي، واختاري قلم كحل أسود داخل العينين، ثمّ امرغيه نزولاً، واعتمدي على الرموش المستعارة، ولاحقاً استعملي ماسكارا لتكثيف الرموش وتطويلها في الوقت نفسه، لأنّ طبقة الرموش من شأنها إخفاء تعب الجفون بشكل نهائي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية