ظلال العيون..أسرار وخفايا!

ظلال العيون..أسرار وخفايا!

أسرار ظلال العيون

لأنّ ماكياج العينين هو الركيزة الأساسيّة للإطلالة الموفقّة، يحتاج منك خبرةً فيه، فليس من السهل اختيار الألوان، وتطبيقها، لذا أردنا أن نمنحك نظرة جذّابة وآسرة، بعد إطلاعك على ظلال الجفون المناسبة للون بؤبؤ عينيك، لأنّ الألوان تؤدي دوراً في إبراز جمال العين، أو إخفائه، وعلى الطرق الصحيحة لوضعها خلال التبرّج:

ias

 

إذا كنت من صاحبات العيون البنيّة أو السوداء، اعرفي أنّ الظلال التي  تليق بهما الألوان الدافئة والترابيّة، كلون الشوكولا، النحاسي، الذهبي المعتّق، الأبيض العاجي، البنفسجي، التوتي، فهي تمنحانها بعداً آسراً وسحراً جذّاباً.

 

إذا كنت من صاحبات العيون الخضراء ، فالخيار أمامك يتسّع، ليشمل الألوان الدافئة، كالبني والبنفسجي، والألوان الباردة كالأزرق، والرمادي والبيج. فهذه الظلال ستعطيك جاذبيّة النظرة التي تسعين اليها.

 

إذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء، ننصحك بظلال العيون الزهريّة اللون، التي تعد خير ملائم للبؤبؤ الأزرق، فضلاً عن الأزرق المائل إلى الرمادي، والبني، والذهبي، فهذه الألوان تضفي جمالاً على نظرتك.

 

وبعد اختيار الألوان، يحين موعد التطبيق:
اتبعي وكقاعدة عامة، استخدام اللون الفاتح على الجفن بأكمله، ثمّ ضعي الداكن منه، ابتداءً من وسط الجفن في اتجاه الخارج. ولنظرة أكثر عمقاً، يمكنك تمرير قلم أبيض اللون داخل العين، ولتتفادي دخول ظلال الجفون داخل التجاعيد المحيطة بالعين- في حال وجودها- ننصحك بوضع طبقة رقيقة من كريم الأساس، لملء الفراغات، قبل البدءبعمليّة الماكياج ، وبهذا تبقين اللون ثابتاً لأطول فترة ممكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية