لتكبير العيون بالمكياج، إتبعي هذه الخطوات!

بالصور طريقة تكبير العيون |نصائح وخطوات توسيع العيون بالمكياج

بالصور طريقة تكبير العيون |نصائح وخطوات توسيع العيون بالمكياج

من منّا لا تتمنّى التمتّع بعينين واسعتين ومفعمتين بالسحر والجاذبيّة؟ رغم أنّ هذا المقياس الجماليّ نعمة حصريّة، إلّا أنّه بإمكانكِ الحصول على الأثر الجذاب نفسه من خلال إعتماد بعض الحيل البسيطة والسهلة في المكياج!

ias

 

 

خصوصاً إن كنتِ من صاحبات العيون الصغيرة والرموش الخفيفة، تذكّري دائماً أنّ المفتاح الأساسيّ في مكياجكِ هو تحديد العينين. لهذا الهدف، إبتعدي عن التركيبات السائلة جداً وإلجأي نحو قلم الكحل التقليديّ باللون الأسود الفحمي. إختاري في هذا السياق رسمة العين المجنّحة على الطريقة الفرنسيّة لأنّها تكسبكِ مدى أوسع ونظرة جذابة. تعلّمي كيفية تطبيقه بالخطوات المصوّرة على هذا الرابط!

 

 

بواسطة ريشة رفيعة أو عود القطن، قومي بسحب الآيلاينر قليلاً إلى الخارج ولكن إنتبهي من مرغه بطريقة مبالغ بها أيّ ما يقارب 4 مليمتر بعد زاوية العين. إستفيدي من الأثر المضاعف من خلال تحديد خطّ الرموش السفلي كذلك بالآيلانر الأسود أيضاً.

 

 

عند تطبيق ظلال العيون، إحرصي دائماً على إختيار الألوان الداكنة عند زاوية العين الخارجية حسب محيط الجفن المتحرّك على أن تركّزي على الألوان المعتدلة على الجفن بموازاة البؤبؤ. أمّا عند زاوية العين الداخليّة، فإختاري الدرجات الأفتح مثل الأبيض والزهريّ الفاتح والفضيّ.

 

 

الرموش نقطة أساسيّة في نظرتكِ فلا تهمليها للحصول على أثر العيون الواسعة. لذلك، إستعيني إلى جانب الماسكارا بمكبس الرموش كما أدخلي هنا لتعلّم كيفية وضع الرموش الإصطناعيّة بالخطوات السهلة.

 

 

من المهمّ جداً التركيز على إضاءة محيط العينين لإبرازها، لذلك، لا تبخلي في إستعمال الكونسيلر مع البودرة المضيئة، وتجديد وضعهما بعد إتمام مكياج العيون أيضاً.

 

إقرأي أيضاً: تعلّمي كيفية تركيب الرموش الإصطناعيّة بالخطوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية