أتقني مكياج عيد الأم بهذه المستحضرات

في مناسبة عيد الأمّ، أدعوك لتحافظي على إطلالة متجدد، نضرة وشبابيّة، إذ إنّ الأمومة غالباً ما تترك أثرها على بشرتك، فلا تهملي جمال إطلالتك.

ias

 

في خطوات مكياجك إذا كنت أمّاً، إنتبهي دوماً أن تبرزي الضوء في بشرتك، فلا تلجأي إلى المستحضرات بالألوان البرونزية أو الترابية أو المونوكروم. بل ميلي بطبيعة الحال إلى المستحضرات الوردية والألوان الباستيل، إنّها المسؤولة عن إضفاء الحركة والحيوية على إطلالتك.

 

                 بالفيديو، خفايا الماكياج الوردي الناعم

 

في الخطوات، إعملي أوّلاً على إخفاء العيوب عن بشرتك المتعبة، فلا تحصري إستعمالك لخافي العيوب بمنطقة حول العينين فقط، بل مدّيه على كامل بشرتك وتحديداً على البقع الداكنة وآثار البثور.

لهذه الخطوة إستعيني بمستحضر خافي العيوب Erader BD من Giorgio Armani السحري في طمس البقع المغايرة للون بشرتك.

 

بعدها طبّقي البودرة لتضيئي بشرتك، واختاريها مضغوطة كي تعزّزي الإشراقة، وهنا أنصحك بـ Dentelle Précieuse من CHANEL، من أجل نحت ملامح وجهك برقيّ مفعم بالإشراقة والتألّق.

تساهم البودرة بتغليف بشرتك بملمس مخمليّ أنيق، كما يمكنك تجديدها بالتربيت خلال النهار.

 

في مكياج عيونك، إمتنعي عن تطبيق الكحل وظلال العيون، بل إكتفي بالقليل من الماسكارا بهدف تحديد عينيك بطريقة جذابة. كثّفي رموشك بماسكارا Volume Glamour Max من بورجوا الكفيلة بتطويلها ومضاعفة حجمها.

إنتبهي ألّا تلطّخي بشرتك بكحل الماسكارا، وإن حصل ذلك، إنزعيها بواسطة عيدان القطن بعد بلّها بكريم خافي العيوب.

 

             ياسمينة بدقيقة: خطوات تطبيق رموش Bourjois المستعارة

 

إبرزي خدّيك بالبلاش الوردي لا سواه، ركّزي على مكياج وجنتيك إذ من خلالها تعكسين نضارة إطلالتك وشباب بشرتك. إختاري البلاش Fall Blush من غيرلان، الكثيف بلونه الورديّ والذي سيضفي حتماً لمسة مخملية أنيقة.

 

وأخيراً، إنهي مكياجك بأحمر الشفاه اللماع أو الشفاف، بهذه التركيبة يمكنك اختيار اللون الذي تفضّلين، فاللمعة تخفف من حدّته، وتزيد إطلالتك يفاعة حيوية. طبّقي الغلوس Gloss D’enfer الخاص بماركة غيرلان.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية