كيف تنحّفين وجهك بالماكياج؟

نصائح لتنحيف الوجه بواسطة طرق الماكياج

نصائح لتنحيف الوجه بواسطة طرق الماكياج

حيل الماكياجالتي تملك القدرة على إخفاء شوائب البشرة، وإبراز جمال ملامحك، هي أيضاً قادرة على تصحيح عيوبكوتفاصيل وجهك، ومن هذه العيوب أو المشاكل هو الوجه الممتلئ، الذي يمكن تنحيفه بواسطة الماكياج، فما هي أبرز هذه الحيل المفيدة؟

ias

 

تحديد الوجهبالماكياج هو الطريقة الأولى لتنحيفه، ويتم ذلك عبر استخدام كريم أساس بدرجة أفتح من لون البشرة الطبيعي، يوضع على الوجه والعنق معاً فيخفف من استدارة وجهك.

 

الطريقة الثانية هي جعل الحاجبين متناسبين مع شكل الوجه، أي عدم تطويلهما أو تقصيرهما بطريقة مبالغ فيها، كما يجب عدم ترفيعما كثيراً أو تعريضهما، فالحاجبين المتساويَيْ الطول والموديل والكثافة أساسٌ في تنحيف الوجه. كما عليك أن تدركي أنّ الحاجبين المستقيمين يعرّضان وجهك، بعكس الحاجبين على شكل السيف، اللذي ينحفانه.

 

الطريقة الثالثة هي في كيفيّة وضع ظلال العيون والآيلاينر، حيث يجب أن تعمدي على وضعهما من الداخل إلى الخارج وليس العكس، وقد تظنين أنّ هذه الطريقة لن تجدي نفعاً، إلا أنّ الكثير من خبراء الماكياج ينصحون بها، ويعترفون بفعاليّتها.

 

الطريقة الرابعة هي اللون البرونزي على الوجنتين، الذي ينحفّهما، بعكس اللون الزهري أو الوردي الذي يزيد من إمتلاء وجهك، وتفتيحهما قليلاً من الأعلى. والأهم أن تتجنّبي كل الحركات الدائريّة في الماكياج. وصاحباتالوجه الدائريهن أكثر من يستفيد من هذه النصائح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية