5 إطلالات ماكياج بتوقيع سلمى حايك

ملامح جمالها العربية استطاعت اختراق قلوب هوليوود، فاجتعمت الموهبة مع الجاذبية في أجمل صورها مع سلمى حايك. ولعلّ أكثر ما يميّز جمال هذه النجمة أنّها استطاعت الدمج بين مظهر المرأة المغرية والناعمة في الوقت نفسه. في عطلة نهاية الأسبوع أحبّت ياسمينة أن تنقل إليك 5 إطلالات ماكياج بتوقيع سلمى حايك! 

ias

 

1- إطلالة ماكياج رمادية لامعة: احرصي على تحضير بشرتك جيداً قبل الماكياج، ثمّ ضعي على جفونك ظلال عيون رمادية لامعة ومديها نحو الخارج، بعدها علمي عينيك من الأعلى والأسفل بالكحل الأسود، ورموشك بطبقة كثيفة من الماسكارا، ثمّ اعتمدي أحمر الشفاه النيود على شفتيك. 

 

2- إطلالة ماكياج طبيعية ناعمة: أكملي إطلالة الشعر المموج، مع ماكياج ناعم، واكتفي بإخفاء الشوائب على بشرتك بالكونسيلر لتحصلي على بشرة نضرة حيويّة، ثمّ ضعي القليل من ظلال العيون الرمادية على جفنيك، والماسكارا على رموشك، ولمسة خفيفة من أحمر الشفاه الزهري. 

 

             اكشفي كواليس جمال النجمة سلمى حايك 

 

3- إطلالة ماكياج عنابيّة قويّة: اعتمدي ماكياج البشرة البرونزيّة، ثمّ طبّقي ظلال العيون الفضية عند الجفون العلوية، مركزة على الماسكارا التي تطول الرموش وتكثفها في آن، واعتمدي الجرأة في لون أحمر الشفاه، واختاري أحمر الشفاه العنابي الغامق. 

 

4- إطلالة ماكياج زهريّة أنيقة: يمكنك اعتماد الزهري لحضور أهم المناسبات، مع ظلال عيون البيج والقليل من الكحل الأسود والماسكارا، أمّا ماكياج الشفاه فاختاريه زهرياً فاتحاً. 

 

      تعلّمي بالخطوات والصور كيفية تطبيق المكياج الزهري

 

5- إطلالة ماكياج السموكي: اعتمدي ظلال العيون الرمادية، ثمّ أضيفي اليها طبقة من الأسود وامرغيهما معاً بطريقة دخانية لامحدودة، ثمّ حددي عينيك بالكحل الأسود، وأضيفي الماسكارا، واكتفي بأحمر الشفاه اللامع ولمسة من البلاش الخوخي على الوجنتين. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية