حلّلي شخصيتكِ من طريقة تناولكِ للبطاطس المقليّة!

حلّلي شخصيتكِ من طريقة تناولكِ للبطاطس المقليّة!

حلّلي شخصيتكِ من طريقة تناولكِ للبطاطس المقليّة!

لا شكّ أنّكِ سمعتِ عن سبل علم النفس في تحليل الشخصيّة والطباع من خلال لغة الجسد مثل طريقة الجلوس، حركات اليدين، أو حتّى وضعيّة النوم، ولكن ما تجهلينه هو أنّه بإمكانكِ كشف الكثير عن شخصيّتكِ أيضاً من خلال طريقة تناولكِ لشرائح البطاطس المقليّة!

ias

 

للمزيد: طريقة نومك تكشف شخصيتك!

جرّبي معنا هذا الإختبار المرح أو اختبريه على صديقاتكِ وشاركينا بالنتيجة!

– إمساك كلّ شريحة على حدة وتناولها بقضمات صغيرة: تميلين إلى التركيز بشكل كبير على التفاصيل، ولكنّ الأمر يزيد عن حدّه ما يجعلكِ عرضة للحذر الذائم والإنشغال في الأمور الصغيرة.  تنشغلين في التخطيط لكل خطوة تقومين بها ولكنّكِ دائماً ما تقلقين من سير الأمور. تحبين أن تكوني في موقع السيطرة، وإجمالاً ما يتّهمكِ البعض بالبرود.

– إمساك كلّ شريحة على حدة وتناولها بدفعة واحدة: شخصيّة مرحة ومضحكة لا تخلو من الثقة بالنفس. أنت حالمة إلى حدّ كبير كما أنّكِ لا تمانعين على الإطلاق من أن تكوني محطاً دائماً للإنتباه. تميلين إلى السيطرة على الحوار، كما أنّكِ تستطيعين التركيز بشدّة، ولكن فقط عندما تشعرين بالرغبة في القيام بذلك. إنسانة ودودة إلى حدّ كبير، تستمتع بالرفقة المرحة والطعام اللذيذ!

– الإمساك بعدّة شرائح في الوقت نفسه وتناول إحداها: شخصيّة سلسلة، يسهل التعامل معها، إلّا أنّكِ تحبين إبقاء نفسكِ مشغولة. تجيدين التعامل مع أكثر من مهمّة في الوقت نفسه، فتكونين الأسعد عندما تعملين بجهد. تستطيعين التركيز حتّى في خضمّ الضجيج والضغوط وتختارين أصدقائكِ بعناية وحذر.

– الإمساك بعدّة شرائح في الوقت نفسه وتناول معظمها بدفعة واحدة: شخصيّة حماسيّة تعشق المرح واللعب والإستمتاع بالحياة. لا تجدين أي صعوبة في تكوين الصداقات، وتثقين بشكل كبير وأحياناً مفرط بكلّ من حولكِ، ظناً بأنّ الجميع بطيبتكِ. تواجهين بعض المشاكل أحياناً لأنّكِ تفرطين في الغوص بأكثر من مشروع أو هدف في الوقت نفسه.

– الإستعانة بالأواني المطبخيّة كالشوكة لتناول البطاطس: تجدين صعوبة كبيرة في الوثوق بالأشخاص من حولكِ، كما أنّكِ تسيرين بإيقاع مختلف عن الآخرين فتتمتّعين بفكر خاص، يتهمكِ عليه البعض بالغرابة. تستطيعين الإتكال على نفسكِ وتتمتّعين بإستقلاليّة كبيرة، كما أنّكِ لا تمانعين الإستمتاع ببعض الوقت بعيداً عن الناس والمجتمع.

 

للمزيد: علاقتك بالمنبه تكشف شخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية