شخصيتك بحسب فئة دمك

فئة الدم والشخصية

فئة الدم والشخصية

وكأن الشخصية هي خلاصة لخلطة يعبّر عنها ويؤثّر فيها أكثر من عامل! فكما تكشف ميولك وقراراتك عن جوانب في شخصيتك، لتكاوين شكلك الخارجي وداخلك أيضاً حصّة في انزال النقاب عن بعض ما قد لا تعرفينه عن شخصك وطبعك. اكتشفي مثلاً، ماذا تقول فئة دمك عن شخصيتك!

ias

 

                     ( تحليل الشخصية من شكل الأظافر)

 

إذا كانت فئة دمك O:

فأنت فراشة المجتمع الذي تتوسطين، محبوبة، لك شعبية لا بأس بها، واثقة من نفسك وتعرفين كيف تكونين مركز الانتباه والاهتمام. تتركين انطباعاً طيباً لدى الآخرين، ورغم العناد الموجود في شخصيتك الاّ أنه يُسهم أحياناً في ايصالك الى اهدافك.  من الناحية العاطفية تتفقين مع الرجال من فئة دم O و AB. 

 

إذا كانت فئة دمك A:

بقدر ما تبدين هادئة ظاهرياً، بقدر ما أنت امرأة تغلو بالقلق والتفكير! لا ترضين الاّ بالكمال، ويطغى عليك الخجل والحساسية المُفرطة. تبتعدين قليلاً عن الاندماج الاجتماعي وتفضّلين الانغلاق على الذات. ورغم اهتمامك بآخر صيحات الموضة وأحدثها الاّ أنك تبتعدين كثيراً عن الأسلوب الصاخب والقوي. عاطفياً تندمجين مع ذوي فئة دم AB.

 

                  (ما هي النصائح لرجيم فصيلة الدم O؟)

 

إذا كانت فئة دمك B: 

فأنت قوية لدرجة أنك قادرة على شقّ الطريق الذي تريدين والوصول الى الهدف الذي دفعك لسلوك هذه الخطة. من جهة أخرى أنت امرأة ساحرة ومثيرة للاهتمام وتنجحين في قراءة الآخرين ومعرفة نواياهم. حليفك في الحياة العاطفية هو رجل من فئة دم B أو AB.

 

إذا كانت فئة دمك AB:

فأنت إذاً امرأة التناقضات من دون منازع، خجولة واجتماعية، ثائرة وخائفة في آن. ولكن من أروع صفاتك هي دعم الآخرين والوقوف الى جانبهم من دون خوف أو حسابات. يأخذ عليك البعض نبرتك الجدية، ولكنّك تفتخرين بها خصوصاً وأنّك تجمعين الى جانبها الصبر والذكاء!

 

             (اختبري نفسك : ماذا يحب فيك الآخرون؟)

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية