5 نساء يكرههنّ الرّجال!

5 نساء يكرههنّ الرّجال!

ماذا يكره الرجل فيكِ؟

– المرأة التي تبالغ بالتبرّج:

ias

عليك أن تحسني استخدامالماكياج، بشكل أن يليق مع بشرتك، أسلوبك أو الستايل الخاص بك وبالمناسبة التي تتواجدين فيها. فالرّجل عزيزتي ينفر من المبالغة بالتزيّن أو برشّ العطور وبتسريح الشّعر. فلا يرتاح للنّساء اللواتي يبدين في أيامهنّ العادية كمن يؤدّين عروضاً على المسرح كونه يجد هذا النّ,ع من النّساء غير حقيقيات!

 

المرأة المسترجلة:

لا يمكن للرّجل مهما كان رومانسياً أن يتناسى دوره كالقائد في علاقاته بالمرأة، فلا تحاولي أن تأخذي دوره أو أن تفرضي رأيك بدلاً من أراءه أو من المناقشة معه. فيحبّ الرّجل المرأة الذكية إنّما فائضة الأنوثة والرومانسية.

 

-المرأة كثيرة التذمّر: 

انزعي عنك عباءة الحزن، التذمّر والقلق إذا كنت تودّين لفت نظر الرّجال! فالرّجل خصوصاً العربي منه يكره المرأة المأساوية كثيرة التذمّر ودائمة البكاء. فليس صحيح أن المرأة يمكنها أن تحمي نفسها بدموعها بل بمرحها و ذكائها وقدرتها على مفاجأة شريكها!

 

  • المرأة المتملّكة:

لا تشعري شريكك أنك تنوين تملّكه وتسجيله باسمك، بيّني له كلّ اهتمامك وحتّآ غيرتك ولكنك لا تكوني مملّة متملّكة ودائمة الأسئلة والتّوبيخ.

 

المرأة غير اللائقة:

لا تحاولي أن تلفتي الرّجل بتصرفات غير لائقة ومبالغ بها في بعض الأحيان، كالضّحك بصوت عالٍ، الصراخ أو توجيه الشتائم. فصورتك في ذهن الرّجل صورة الملاك لا تكسريها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية