كيف تغازلين رجلاً؟

هل تريدين مغازلة حبيبك؟

امرأة تهمس في أذن رجل

تعشق النساء أن تسمع الغزل، ويكاد مزاج المرأة أن يتوقّف على إطراء تتلقّاه من حبيبها. ولكن هل فكّرت عزيزتي مرّةً في مغازلة من تحبين؟ اليك منّا هذه الأفكار.

ias

 

 

  • احرصي أن يكون الغزل الذي ستتوجّهين به إلى من تحبّين يتعلّق به مباشرةً؛ فبدلاً من أن تقولي له "تعجبني هذه السترة عليك"، قولي " عليك، تبدو هذه السترة أجمل"!

 

  • لا تختلقي كلاماً لا تعنينه من كلّ قلبك. فإن لم تجدي عنصراً جاذباً فيه لتغازليه، فالأفضل أن تلزمي الصمت. ولكن، لا تستسلمي مباشرةً بل ابحثي في وجهه، في ملابسه أو في تصرّفاته عمّا تهمسينه في أذنه وقلبه.

 

 

  • إضافةً للكلام، قد يعتبر كلام العيون غزلاً. فلا تنسي أن تنظري في عينيه، أن تبتسمي له بخجل وأنوثه وأن تقللي من عدد الكلام وتركّزي على معناه! (هل تعرفين اتيكيت لغة العيون؟).

 

لا توجّهي له اطراءً تتحدثين فيه عن شكله الخارجي وشكل جسمه! بل حاولي أن تختاري كلاماً ترفعين فيه من شأن تصرّفاته،عن قيمه ووقع وجوده عند الآخرين.  (اكتشفي ما هي المهن التي يمارسها الرجال وتجذب اليهم النساء!)

 

– انتبهي كثيراً لنبرة صوتك، فلا تتكلّمي بتهكّم ولا بجدية ولا حتّى بخجل أو بصوت متقطّع وكأنك تقرأين خطاباً على ورقة. تحدّثي بصوت صادق نابع من قلبك .

ياسمينة تجيبك: هكذا تفاتحين زوجك بموضوع يُحرجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية