من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015!

لا نختلف على أنّ كارل لاغرفلد هو الأكثر إبداعاً حالياً، فعرض أزياء CHANEL يأتي دائماً الأضخم من حيث الديكور والأكثر دقّة من حيث التنظيم والتصميم، ففي كلّ موسم، يختار لنا كارل لاغرفلد موضوعاً معيّناً، يجعله محور مجموعته وعرض أزيائه.

ias

 

فكما اختار الموسم الماضي وتحديداً في شهر أوكتوبر، أن يحوّل Grand Palais في باريس إلى صالة عرض فنيّة، حوّل هذا المركز هذا الموسم وتحديداً، أمس، إلى مركز للتسوّق!

 

فعارضات أزياء CHANEL تجوّلت في هذا المركز الذي امتلأ بالرفوف التي ضمّت جميع أنواع المعلبات التي قد تجدينها في السوبر ماركت، نذكر منها علب الباستا مثلاً، هذه المعلبات التي أتت جميعها مختومة برمز الدار.

 

ولأنّ موضة الأحذية الرياضيّة هي الأبرز هذا الموسم، أرادها كارل لاغرفلد أن ترافق إطلالات العارضات تماماً مثلما رافقتهنّ في عرض CHANEL الهوت كوتور ولكن وفي هذه المجموعة، أضاف كارل إلى إطلالة العارضات، أكسسوارات أخرى، فقدّم حقائب CHANEL بطريقة أخرى تناسب موضوع العرض، فرأينا العربة المتنقّلة إلى جانب حقيبة CHANEL الكلاسيكيّة Flap Bag التي قدّمها كارل بطريقة أخرى ومختلفة.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء CHANEL لصيف 2014!

 

أما بالنسبة إلى الصيحات التي سيطرت على مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015، فقد لاحظنا أنّ الألوان الحيويّة هي الرائجة حيث تنوّعت التصاميم ما بين الزهري، الأصفر، البرتقالي، الأحمر إلى جانب الأسود والأبيض والأورق الكحلي طبعاً، هذه الألوان التي لا يمكن أن تغيب عن مجموعة CHANEL.

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا في هذه المجموعة أيضاً، السراويل والكنزات الرياضيّة الممزّقة بدوائر، إطلالة اعتمدتها عارضة الأزياء، كارا ديليفينالتي افتتحت العرض، كما رأينا أيضاً الفساتين المشبّكة أي بموضة الـ Mesh، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم، هذه الفساتين التي زيّنت بأوراق طرّزت على قبّة العنق.

 

إلى جانب ذلك، رأينا أيضاً السترات بالأكمام المنفوخة كما السراويل الميتاليكيّة والسراويل الجلديّة والسترات الطويلة أو الماكسي والكنزات بقبّة العنق العالية، بالإضافة إلى تايورات التويد التي ترافق مجموعات CHANEL دائماً وتعتبر علامة الدار الفارقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية