كيت ميدلتون تتألق بأجمل الأزياء خلال جولتها الملكيّة!

لا يمكن لنا أن ننسى إطلالاتكيت ميدلتون خلال جولتها الملكيّة السنة الماضية، فجميع الأنظار كانت موجّهة إليها وذلك كونها كانت إطلالتها الرسمية الأولى بعدما أن أصبحت دوقة كامبردج.

ias

 

وكما نتذكّر، نجحت كيت في لفت أنظار عاشقات الموضة والصحافة المختصّة بالموضة وذلك لما اختارته حينها من أزياء مميّزة وكلاسيكيّة بالإضافة إلى خطّتها الذكيّة التي اعتمدتها ألا وهي اختيار الأزياء والفساتين من ماركات بريطانيّة، فأصبحت كيت بذلك، الداعم الأكبر لدور الأزياء البريطانيّة أمثال Erdem، Emilia Wickstead و Mulberry و Alexander Mcqueen و Roksanda Ilincic و LK Bennett.

 

ومن خلال متابعتنا إطلالاتها خلال جولتها الملكيّة الحاليّة والتي تشمل نيوزيلندا وأستراليا، لاحظنا أنّ كيت ما زالت تعتمد الخطّة ذاتها والاستراتيجيّة نفسها، حيث أتت جميع أزيائها بتوقيع دور الأزياء البريطانيّة، ناهيكِ عن إعادة كيت تدوير بعض الملابس وارتداء أزياء قديمة لها أو التعديل عليها.

 

ومن هذه الإطلالات، نذكر إطلالتها في اليوم الأوّل لدى وصولها إلى مطار نيوزيلندا، هذه الإطلالة التي تميّزت بمعطف كيت الأحمر الذي يحمل توقيع Catherine Walker، هذه المصمّمة التي يبدو أنّها ستصبح على قائمة المصمّمين المفضلين لدى كيت إذ اختارت من توقيعها أكثر من زيٍّ.

 

بالصور، إكتشفي فساتين كيت ميدلتون القديمة!

 

أما Alexander Mcqueen، الدار الذي اختارته كيت لتصميم فستان زفافها، فقد لجأت إليه أيضاً دوقة كامبردج واختارت المعطف الأزرق في حين صمّمت لها جيني بيكهام فستاناً أسود متوّسط الطول.

 

أما من Erdem، فقد اختارت ميدلتون فستاناً أخضر فيما إختارت اللون الأزرق من توقيع Emilia Wickstead حيث أكملت إطلالاتها التي حملت عنوان ألوان النيون وارتدت تايور باللون الأحمر من توقيع Luisa Spagnoli وفستاناً باللون الأصفر من توقيع Roksanda Ilincic.

 

وللون الأبيض حصّته في إطلالات كيت التي اختارت فستاناً من الدانتيل بقصّة الـ A Line وم ماركة Zimmermann كما فستاناً مطبّعاَ بالورود من ماركةLK Bennett.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية