ألنجمات العربيّات يتألّقن بأجمل الفساتين في حفل الـ Murex D’Or 2014

تميّز حفل توزيع جوائز الـ Murex D’Or 2014 بحضور أبرز وأشهر النجمات اللّبنانيّات والعربيّات اللّواتي تألّقن بأروع الفساتين من توقيع أهمّ المصمّمين اللّبنانيين، أمثال إيلي صعب، زهير مراد، زياد نكد ونيكولا جبران، بالإضافة إلى مصمّمين مبدعين آخرين. وقد أُقيم الحفل مساء أمس الخميس، الواقع في 4 أيلول، في Casino Du Liban، في لبنان.

ias

 

إليكِ أبرز الصور من حفل توزيع جوائز الـ Murex D’Or 2014

 

وكما عوّدتنا النجمة الرائعة نوال الزغبي أن تطلّ دوماً بأجمل الإطلالات وتعتمد أحدث الصيحات، فقد نجحت مساء أمس بالتألّق بفستان ضخم كفستان الزفاف ولكن باللّون الأسود من تصميم المبدع اللّبناني زهير مراد. وتميّز فستانها بتطريز رائع باللّون الأسود أيضاً، وبأكسسوار ناعم وأنيق على الخصر على شكل أوراق شجر كبيرة باللّون الذهبيّ. وفي حين نجحت نوال الزغبي بإطلالتها إلّا أنّ عدد من النجمات الأخريات لم يفلحن في ذلك؛ تعرّفي على أبرز إطلالات النجمات الشهيرات اللّواتي نجحن بإطلالاتهنّ، بالإضافة إلى أسوأ التصاميم:

رابعة الزيات: التي تألّقت بفستان رائع وفاخر من التول والدانتيل المطرّز باللّون الأحمر الداكن من تصميم المبدع اللّبناني زياد نكد.

كارول سماحة: التي برزت بإطلالة مميّزة وأنيقة بفستان أسود طويل بقصّة ضيّقة، وأضافت أقراط وخاتم كبير من الماس مع كلاتش صغير فضيّ ولامع.

شيرين عبد الوهاب: التي إحتفلت بفوزها بجائزة الـ Murex D’Or 2014 عن فئة نجمة الغناء العربي، وهي متألّقة بفستان من الدانتيل الأبيض الرائع من تصميم نيكولا جبران.

نانسي عجرم: التي أطلّت بفستان ناعم وأنيق وكلاتش صغير باللّون الأسود من تصميم Azzaro Couture.

ماغي بو غصن: التي برزت بفستان طويل فضيّ لامع ومميّز بجوهرة كبيرة وسلاسل متدليّة من الخصر وحتّى الورك.

 

النجمات العربيات والعالميات يخترن أزياء زهير مراد!

 

ألين لحود: التي إختارت فستان طويل مكشوف الظهر باللّونين الفضيّ والأسود ومن تصميم Elie Wehbe Haute Couture.

أحلام: التي إرتدت فستان من تصميم إيلي صعب، غير أنّه وبالرغم من إبداع المصمّم وروعة تصاميمه لم تنجح أحلام بإختيار الفستان الأنسب لشكل جسمها.

ميرفا القاضي: التي إعتمدت لوك من توقيع البارع نيكولا جبران، إلّا أنّها أيضاً لم تفلح بإختيار التصميم المناسب لأجواء حفل الـ Murex D’Or 2014 الراقية.

سيرين عبد النور: التي بعكس ميرفا القاضي، إختارت فستان أنيق جدّاً من تصميم أنطوان القارح، إلّا أنّ إطلالتها الكاملة جاءت مبالغٌ بها.

نيللي كريم: التي وقع إختيارها على فستان طويل بطبعات ملوّنة غير متناسقة وبشعة من تصميم فؤاد سركيس. وبالتالي حظيت على لقب أسوأ إطلالة في حفل الـ Murex D’Or لعام 2014. فهل توافقيننا الرأي؟ وأيّ إطلالةٍ أحببتِ أكثر؟

 

فساتين نيكولا جبران تُظهر أنوثة شيرين عبد الوهاب!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية