فساتين المصمّمين اللبنانيين تعنون إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب!

بات من المتعارف عليه أن ننتظر اكتشاف إطلالات نجمات هوليوودية موقّعة من أهمّ وأبرز المصمّمين اللبنانيين في المناسبات الهوليوودية الأبرز.

ias

 

ومن خلال متابعتنا لحفل الغولدن غلوب 2015 وأبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لفتنا أنّ فساتين المصمّمين اللبنانيين لم تغب عن هذه المناسبة تماماً مثلما توقّعنا لا بل شكّلت خيار أهمّ النجمات وأكثرهنّ تألقاً في المناسبات الهوليوودية ونقصد بذلك، جنيفر لوبيز، التي ينتظر عشاق الموضة إطلالتها في كلّ مناسبة هوليوودية، هذه النجمة التي عوّدتنا دائماً على اختيار فساتينها من توقيع المصمّم زهير مراد والتي أطلّت اليوم بفستان من توقيعه تميّز بقصّة الكاب أو المشلح على الأكتاف، وقد اختارته لوبيز من مجموعة مراد لصيف 2015 وتميّز بلونه الفضّي وموضة الـ Sequin إلى جانب قصّته المكشوفة والمنخفضة على الصدر التي تناسب ستايل لوبيز الذي يتّسم بالجرأة والجاذبيّة.

 

إلى جانب جنيفر لوبيز التي اختارت فستانها من توقيع زهير مراد، أطلّت النجمة كريسي تيغان بفستان أبيض من توقيع مراد أيضاً، هذا الفستان شبّهناه بفستان هيفاء وهبي الشفاف الذي أحدث ضجّة كبيرة في وسط الإعلام حين ارتدته في إحدى برايمات ستار أكاديمي.

 

               بالصور، إكتشفي فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015!

 

إلى جانب زهير مراد، برز اسم إيلي صعب كالعادة في هكذا مناسبات وهذه المرة مع النجمة كيت باكينسايل التي تألقت بفستان من توقيعه إنما من مجموعة قديمة وتحديداً من خريف 2013 الأمر الذي لم يجعل هذا الفستان يتصدّر الأحاديث التي تناولت إطلالات النجمات.

 

وإلى جانب إيلي صعب وزهيرمراد، تبرز دائماًريم عكرا في المناسبات الهوليوودية ولحفل الغولدن غلوب، أطلّت ريم عكرا مع النجمة أنا فاريس التي اختارت فستاناً بموضة الترتر والـ Sequin من مجموعة ربيع وصيف 2015.

 

وفي الحفل الذي تلا حفل الغولدن غلوب، سيطرت فساتين زهير مراد أيضاً على السجادة الحمراء حيث تألقت كلّ من أليسندرا أمبروسيو بفستان من الدانتيل الشفاف باللون البنفسجي من توقيع زهير مراد وكذلك نينا دوبريف بفستان أسود مميّز.

 

وبالعودة إلى فساتين الغولدن غلوب، لاحظنا أيضاً اختيار الإعلامية ريا أبي راشد فستاناً أحمر من توقيع طوني ورد وكذلك برز فستان جاد غندور مع إطلالة جوليانا رانسيك، هذا الفستان الأبيض الذي تميّز بستايله الكلاسيكي والذي نسّقته رانسيك مع سترة من الفرو وكذلك برز اسم المصممّ جورج شقرا مع كيلي أوزبورن التي اختارت فستاناً باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية