Mont Blanc تختار شارلوت كاسيراغي سفيرة عالميّة لها

الرئيس التنفيذي لشركة "مون بلان" يُعلن شارلوت كاسيراغي سفيرة عالمية لها

الرئيس التنفيذي لشركة “مون بلان” يُعلن شارلوت كاسيراغي سفيرة عالمية لها

أعلنت Mont Blanc شارلوت كاسيراغي سفيرة عالميّة لها وذلك خلال مشاركتها في المعرض الدّولي للسّاعات الفاخرة. وتظهر بطلة الفروسيّة والكاتبة والمُنتجة في الحملة الإعلانيّة المقبلة لشركة "مون بلان".

ias

 

تُعرف شارلوت كاسيراغي بجمالها وحسّها المميّز للأناقة، وهي صفات يتمّ تسليط الضّوء عليها في حملة "مون بلان" المقبلة لتشكيلتها "بوهيم" التي تتضمّن تصاميم أنيقة من السّاعات والمجوهرات وأدوات الكتابة، صُمّمت جميعها للمرأة البوهيميّة المُتحرّرة والمُستقلّة والعصرية والواثقة دوماً من نفسها.

 

        إليك قلم " مونتي شيليو" الفاخر من Mont Blanc

 

في المناسبة، اعتبر جيرومي لامبرت، الرئيس التنفيذي لشركة "مون بلان انترناشيونال" أنّ شارلوت كاسيراغي تمثّل على نحو مثالي نموذج المرأة البوهيميّة المتحرّرة هذه الأيام، وتمتاز بأناقة ولباقة إستثنائيتين.

أما السّفيرة العالمية للعلامة التّجارية  شارلوت كاسيراغي فقد أشادت بالدار الراقية التي تعبّر عن روعة الصّناعة الحرفية الأوروبية والتي تتميّز بتصميم أجود وأرقى المنتجات بأسلوب معاصر.

 

         ساعات فاخرة نتوقّع أن تبرز في معرض SIHH 2015

 

لا بدّ من الإشارة أخيراً الى أنّ "مون بلان"، ولأكثر من قرن من الزمان، تُجسّد روعة ورقي في الصّناعة الحرفية الأوروبية وتميّزاً في التّصميم. وانطلاقاً من شهرتها بين الأجيال بما تبتكره من أدوات مميّزة للكتابة، توفّر الدار مجموعة من السّاعات التي تتمّ صناعتها وفق أرقى تقاليد صناعة السّاعات السّويسرية، فضلاً عن مجموعات من المجوهرات الراقية والمنتجات الجلدية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية