سلمى حايك، سفيرة إعلانات دار مجوهرات بوميلاتو!

بالصور، اكتشفي سلمى حايك كسفيرة اعلانات بوميلاتو

بالصور، اليك سلمى حايك سفيرة اعلانات بوميلاتو الجديدة

اختارت دار المجوهرات الإيطاليّة الشهيرة، بوميلاتو Pomellato، النجمة الهوليووديّة الشهيرة، سلمى حايك لتصوير إعلاناتها الجديدة وذلك لما تتمتّع به حايك من جمال ساحر وجذاب يعكس صفات مجوهرات الدار.

ias

 

فدار مجوهرات بوميلاتو، عوّدتنا دائماً على اختيار النجمات الجميلات اللواتي يتمتّعن بجاذبية فريدة ومتميّزة لتصوير إعلاناتها وها هي اليوم تتعاون وللمرّة الثانية مع سلمى حايك التي كان سبق لها وصوّرت إعلاناً لبوميلاتو سنة 1995 بمشاركة مشاهير آخرين من أجل تصوير مشروع "لقطات" Shots الخيري الذي قامت به الدار.

 

                بالصور، اليك اجمل خواتم بوميلاتو!

 

يذكر، أنّ هذا الإعلان الجديد قد تمّ تصويره بعدسة الثنائيّ ميرت وماركوس في مدينة لوس آنجلوس وقد عكست جاذبية حايك الطاغية إبداعات العلامة إذ أضفى جمالها المزيد من الجاذبية والتألق على مجوهرات بوميلاتو.

أما بالنسبة إلى فكرة الإعلان، فقد تمّ التقاط الصور وسط حوض سباحة يعكس لون السماء الأزرق وقد أظهرت الصورة جسد سلوى حايك يتلألأ بلمعان يضاهي بريق المجوهرات التي تزينت بها.

وعن هذه الحملة الجديدة لدار بوميلاتو، يمكن القول إنّها تجسد محطّة جديدة في مسيرة العلامة الشهيرة، وهو ما عبّر عنه أندريا مورانتي، الرئيس التنفيذي لدار "بوميلاتو" قائلاً: "تخوض بوميلاتو مع سلمى حايك مغامرة رائعة وتحولاً جميلاً مع الحفاظ على أصولها العريقة في الوقت ذاته".

 

             بالصور، اكتشفي أحدث مجوهرات يوميلاتو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية