Fashion Police: بين كيت وكيم... حربٌ عنوانها ملابس الحمل!

كيت ميدلتون وكيم كارداشيان خلال الحمل

كيت ميدلتون وكيم كارداشيان خلال الحمل

بعيداً عن الضجيج الإعلامي الذي يحيطهما، لم يكن من المنطق يوماً المقارنة بين دوقة كامبريدج كيت ميدلتونوكيم كارداشيان فكيف الحال أثناء حملهما؟ فوسط الأخبار والأحاديث والصور التي تحيط بكلّ من الأمّين المستقبليّتين، وُضعت كلّ من كيم وكيت تحت عدسة المجهر لرصد أدنى نشاطاتهما اليوميّة على مختلف الصعد.

ias

 

في هذا السياق، لفت نظر ياسمينة الفرق الهائل بين أسلوب الحمل الذي تبّنته كلّ منها! فكيت ميدلتون التي عوّدتنا دائماً على إطلالتها الكلاسيكيّة والراقية، لم تكتفِ بالإستمرار بإبراز صورتها الناضجة بل ركّزت أيضاً على الظهور بأسلوب أكثر رومنسيّة ونعومة في ملابس الحمل، مبتعدةً عن القصّات الضيّقة والألوان اللافتة، معتمدةً أكثر من مرّة المعاطف بالدرجات الأساسيّة والقصات الأنثويّة.

أمّا كيم كارداشيان في المقابل، فيبدو في إطلالاتها على الأقلّ حتّى الآن، أنّها لم تتكيّف بعد مع الأمومة على الأقلّ في إطلالتها حيث رصدتها عدسات الكاميرا أكثر من مرّة في قصّات جريئة وضيّقة والتي كشفت بشكل مبالغ عن عدّة أجزاء من جسمها. فهل من الممكن أن تتغيّر كيم كارداشيان مع الوقت لترتقي نحو مستوى الأمومة بعيداً عن الموضة اللافتة والأسلوب الجريء؟ وحده الوقت يكشف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية