ما هي موضة أزياء 2014؟

من خلال متابعتنا الدقيقة لمجموعات الـ Resort لموسم 2014، لفتتنا مجموعة Monique Lhuiller التي عرضت مؤخراً في نيويورك، هذه المجموعة التي برأينا كانت تستحقّ أن تكون خاصّة بالأزياء الراقية لما ضمّته من فساتين رسمية وفساتين سواريه وفساتين كوكتيل راقية ومميّزة.

ias

 

فإذا كنتِ تبحثين عن فستان مميّز، تصفّحي مجموعة Monique Lhuiller، ففي هذه المجموعة العديد من الفساتين الطويلة الرسمية باللون الأسود كما الحيويّة بالألوان كالبنفسجي والفوشيا.

وإلى جانب الفساتين الراقية التي ضمّتها مجموعة Monique Lhuiller، لم تغِب التصاميم الحيويّة كالسراويل والسترات، هذه التصاميم التي حافظت بقصاتها وألوانها على أناقة دار Monique Lhuiller التي تعوّدنا عليها.

 

إكتشفي مجموعتي Resort 2014 الخاصة بدار غوتشي و Bottega Veneta!

 

أما المجموعة الثانية التي لفتت أنظارنا، فهي مجموعة Matthew Williamson، هذا المصمّم الذي نتوقّع له المزيد من النجاح والإبداع إذ يبرهن لنا وفي كل ّمجموعة يقدّمها عن مدى براعته في ابتكار التصاميم البسيطة ولكن الملفتة في الوقت ذاته، فإذا كان ستايلك حيويّاً، إنّ تصاميم Matthew هي عنوانك الأبرز خاصّة مع السراويل الملونة والتنانير المطبّعة والبلوزات الملونة والقلادات الملفتة.

 

وكالعادة وعلى الرغم من الأحداث السيّئة التي شهدتهادار Missoni هذه السنة من اختفاء المصمّم وزوجته في فنزويلا إلى وفاة المصمّم الأب، قدّمت أنجيلا ميسوني تصاميم مميّزة ضمن مجموعة Resort 2014 وجاءت مميّزة كالعادة بنقشة ميسوني المعروفة إلى جانب الألوان الحيويّة كالفوشيا والبرتقالي والأصفر.

 

إكتشفي مجموعات Resort 2014 الخاصة بـ Proenza Schouler، Balenciaga وكالفن كلاين!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية