من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة جان بول غولتييه لشتاء 2014

من خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في باريس، يمكن القول إنّ المنافس الوحيد حتى الآن لمجموعة Maison Martin Margielaهو فقط جان بول غولتييه، فالعنصر المشترك بين المجموعتين والذي يسمح لنا بالمقارنة بينهما هي الغرابة.

ias

فبعدما قدّم Martin Margiela تصاميم غريبة لا تصلح برأينا بأن تسمى تصاميم هوت كوتور، أتى جان بول غولتييه وقدّم مجموعة من الأزياء الفريدة من دون أن يعني ذلك أنّها لم تعكس صفة الغرابة إلا أنّها بدت أكثر أناقة من تصاميم Margiela.

إكتشفي مجموعة أزياء جان بول غولتييه لربيع 2013!

فإذا كنتِ تحبين الإطلالة الفريدة والمتميّزة، لا بدّ من أن تختاري تصاميم جان بول غولتييه التي تنوّعت ما بين المعاطف الكلاسيكية بقبة العنق العالية والتنانير المنفوخة على الخصر التي تأتي بالقصّة المستقيمة أو Pencil Skirt كما التنانير المتوسّطة الطول والتي تأتي بقصّة غريبة مميّزة بالجيوب الكبيرة المستطيلة والمنفوخة على جانبي الخصر.

وبالإضافة إلى هذه القصات، برزت أيضاً عودة الفرو بنقشة النمر كما قصّة المعاطف والتنانير الواسعة Flared والجوارب الملوّنة، هذه الموضة التي لا يمكن ان نراها إلا مع تصاميم غولتييه، هذا وقد اقتصرت الألوان على الأسود والأحمر والأخضر والبيج الـ Camel.

تابعي هنا، المزيد من عروض الأزياء من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية