Fashion Police: نيكول سابا تتفوّق على نفسها خلال الحمل

نيكول سابا تتفوّق على نفسها

نيكول سابا تتفوّق على نفسها

من المعتقدات الخاطئة التي تظنّها المراة الحامل هي أن تبحث عن الملابس الواسعة والفضفاضة، فبالطبع، يجب أن تختار الملابس المريحة ولكن بين الملابس المريحة والواسعة فرق واسع، فالأولى تمنحكِ شعور الراحة في التحرّك فيما الثانية تظهرك بلوك لا مبالٍ وتجعل إطلالتك تبدو غير مرتّبة.

ias

ومن بين أبرز الفنانات العربيات الحوامل اليوم، النجمة نيكول سابا التي تلاحقها عدسات الكاميرا لالتقاط إطلالاتها وهي حامل خاصّة وأنها تتمتّع بجسم مميّز وجذاب وأنها تعتمد عادة الصيحات المميّزة وتختار الملابس الملفتة.

بالصور، نبكول سابا الحامل وزوجها في جلسة تصويرية!

إنما، خلال إحدى حفلاتها الغنائيّة، أطلّت نيكول سابا بلوك غير مقبول، فقد ارتدت سروالاً واسعاً وفضفاضاً بموضة الـ Plaid أي بالأقمشة المقطّعة وارتدت معه حذاءاً رياضيّاً وقد عكس هذا السروال إطلالة غير أنيقة ومرتّبة، فعلى الرغم من أنّ قصّة البوي فرند رائجة، إلا أنّ هذا السروال بدا بقياس أوسع من قياس نيكول الفعلي، فغابت الأناقة عن إطلالتها، هذه الصفة التي عنونت إطلالاتها مؤخراً في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي نيشان، إذ نجحت نيكول سابا في استعادة رقيّها وأناقتها، فأطلّت بفستان يليق بحملها ويوّفر الراحة لها إنما يحافظ على الإطلالة الأنيقة.

كما أنّ اختيارها للأقمشة المطبّعة واللون الأزرق الفاتح جاء صائباً، فالألوان الصارخة والأقمشة المطبّعة تليقان بالمرأة الحامل وتظهرها بلوك ناعم وأنثويّ!

إكتشفي هنا، جميع مواضيع Fashion Police!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية