يارا في سويسرا لإستكشاف مصانع بياجيه

زارت يارا، أول سفيرة لدار بياجيه في الشرق الاوسط، مؤخراً مصنعي بياجيه في سويسرا، في رحلة أغنت معرفتها حول هذه الدار الرائدة في قطاع الساعات والمجوهرات.

ias

 

وجالت الفنانة يارا، التي تتشاطر والدار قيم الجمال والأناقة نفسها،  في كلّ من مصنعي بياجيه؛ المنشأة الحديثة المخصّصة  لصناعة الساعات والمجوهرات في "بلان لي زوات"، والموقع التاريخي القائم في "لاكوت او فيه" حيث يتمّ جمع أجزاء حركة الساعات التي تصنعها الدار. ورحّب الرئيس التنفيذي للدار السيد فيليب ليوبولد -ميتزجر ترحيباً حاراً بالفنانة يارا التي دامت جولتها لمدة يومين.

 

          إكتشفي بالفيديو كيف تنفِّذ بياجيه مجوهراتها!

 

وتعبيراً عن الموهبة التي شهدت عليها، صرّحت يارا قائلة : "كانت زيارتي لمصانع بياجيه تجربة إستثنائية بكل ما للكلمة من معنى. يصعب علي أن أصف مدى دهشتي بالمهارة والخبرة اللتين يتمتع بهما الحرفييون في هذه المصانع. لقد حاولت بنفسي العمل على إحدى المراحل التي تؤدي إلى تركيب حركة الساعة وأستطيع أن أؤكد لكم أن الحرفية والدقة المطلوبتين لمثل هذه الأعمال لا يُستهان بهما أبدا".

 

وتوّجت يارا رحلتها هذه بزيارة إلى حيث كتبت بياجيه الحروف الأولى من قصتها في عام 1874؛ في منزل مؤسس الدار جورج ادوارد بياجيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية