من أسبوع الموضة في ملانو: إليكِ مجموعة Dsquared2 لصيف 2014

إنّه اليوم الأوّل منأسبوع الموضة في ميلانو والبداية من عرض أزياء Dsquared2 لصيف 2014، فهل عكست هذه المجموعة ميزة أسبوع الموضة في ميلانو؟

ias

 

الجواب على سؤالنا هو حتماً أجل، فالثنائي دين ودان، المصمّمان الرئيسيان لدى Dsquared2 قدّما مجموعة عكست الأناقة في تصاميمها، هذه الميزة الخاصّة بأسبوع الموضة في ميلانو ولأنه أسبوع الأزياء الجاهزة، فقد أتت التصاميم أيضاً حيويّة وبدا مزج الأناقة بالحيويّة واضحاً.

 

من شوارع ميلانو، إكتشفي صيحات الموضة!

 

فمن الفساتين إلى الشورتات القصيرة، استمتعنا بعرض أزياء Dsquared2 الذي بدا وكأنه مستوحىً من الغابة والطبيعة، ففي هذا الإيطار، دخلت عارضات الأزياء متألقات أحياناً بشورتات جداً قصيرة جلديّة أو من القماش أو بفساتين Mini قصيرة جداً ولم نلاحظ سوى بضعة فساتين طويلة بقصّة واسعة أي Flared وبطول متوسّط، فساتين ذكّرتنا بحقبة الخمسينيات أو فساتين بقصّة منفوخة كالجرس.

 

بالصور، إكتشفي زيارة مصمّمي Dsquared2 إلى دبي!

 

أما بالنسبة إلى القمصان التي نسّقت مع الشورتات، فأتت بقصّة الأكمام العريضة والمتوسطّة الطول، فيما برزت قبة عنق الفساتين وجاءت عارية الكتفين وضيّقة على الصدر على شكل كورسييه، هذه القصّة التي اشتهرت أيضاً في حقبة الخمسينيات وبالنسبة إلى الألوان، فإلى جانب الأقمشة المطبّعة، لاحظنا طغيان اللون الأسود والأبيض والبرتقالي والبيج.

 

برأينا، إنّها بداية موفّقة لأسبوع الموضة في ميلانو، انتظرينا لتغطية مميّزة لمجموعة غوتشي لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية