من CHANEL، إختاري أجمل المجوهرات من مجموعة CAMÉLIA!

إنّ ما تقدّمه دار CHANEL من تصاميم، يأتي دائماً بمستوى عالٍ من التميّز والروعة، فإلى جانب الأزياء التي تتّسم دائماً بالأناقة، تأتي مجوهرات CHANEL لتضفي التميّز على إطلالة المرأة وهذا ما تدركه السيدات الفاشينيستا وعاشقات الموضة اللواتي لا يفوّتن فرصة إلا ويتألقن بأجمل مجوهرات CHANEL.

ias

 

ومن بين مجموعات CHANEL الأكثر شهرة وتميّزاً في عالم المجوهرات، نذكر مجموعة CAMÉLIA التي تعكس زهرة الكاميليا التي استخدمتها كوكو شانيل في تصاميمها للمرّة الأولى منذ عام 1923 والتي ما زالت مستمرّة حتى اليوم في تصاميم CHANEL المختلفة أكان في الملابس أو الأكسسوارات كالأحذية والحقائب أو حتى المجوهرات.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015!

 

لهذا الموسم، إختارت دار CHANEL، إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة من مجموعة CAMÉLIA، تعكس زهرة الكاميليا وتتميّز بالذهب الأبيض أحياناً والأسود أحياناً أخرى.

ومن بين موديلات المجوهرات هذه، ننصحك باختيار الأقراط أو القلادة الناعمة أو الخواتم أو حتى رباط الشعر المميّز، هذه المجوهرات التي تأتي جميعها إما مصنوعة من الذهب الأبيض أو من الذهب الأسود حيث تأتي جميعها أيضاً مرصّعة بالماس وغالباً بـ 18 قيراط من الماس الذي يزيّن وسط زهرة الكاميليا.

ولأنّ هذه المجوهرات تأتي بلوني الأبيض والأسود، فهي تناسب الملابس بموضة المونوكروم أي الإطلالة الكلاسيكيّة لا سيّما التي تتبع موضة الـ Tailoring أي التي تأتي مؤلفة من السروال الرسمي والبلايزر الكلاسيكيّة أو التايور خاصّة أنّ التنورة بالقصّة المتوسّطة الطول موضة رائجة هذا الموسم أو مع موضة الأقمشة المقلّمة أي ٍStripes.

 

بالصور، إكتشفي هنا أجدد موديلات المجوهرات في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية