أحذية Casadei تسيطر على عالم الموضة حالياً!

سيطرت أحذيةIsabel Marant الرياضيّة والتي تأتي بالكعب العالي المسطّح أي بموضة الـ Wedges Sneakers على عالم الموضة في موسم الصيف الماضي ولكن يبدو أنّ أحذية جديدة ستحلّ مكانها هذا الصيف، إنّها أحذية Casadei!

ias

 

تتميّز هذه الأحذية بموضة الـ Fold up أي بقطعة القماش التي تغطي الحذاء، هذه الموضة التي تميّزت بها دارGivenchy مع تقديمها حذاء جيفنشي طويل الساق هذا الموسم والذي شكّل إحدى الصيحات الأبرز في شتاء 2014!

 

تقدّم لكِ ماركة Casadei أحذية تأتي على شكل الأحذية طويلة الساق أو الـ Boots ولكن على شكل الأحذية الرياضيّة وبالكعب العالي المسطّح Wedges، هذه الأحذية التي ستشكّل الموضة الأبرز في صيف 2014 ولأننا نحبّ أن نطلعك على صيحات الموضة مسبقاً، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه موديلات أحذية Casadei الرياضيّة وفي ما يلي، تكتشفين أبرز النصائح لارتداء هذه الأحذية بطريقة مميّزة!

 

1- ارتديها مع الليغينغ: اختاريها بألوان قويّة أو ألوان النيون وارتديها مع الليغينغ باللون الأسود أو اختاريها بألوان أساسيّة واختاري الليغينغ المطبّع وارتدي معه القمصان الطويلة من الشيفون أو الكنزات الناعمة الرياضيّة والفضفاضة والمطبّعة بالرسومات والكتابات وزيّنيها بقلادة ملفتة أو قبّعة رياضيّة مميّزة.

 

2- ارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة: نسّقي مع الجينز، قميصاً عادياً أو T Shirt برسومات أوكتابات واختاري سترة البلايزر أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket وزيّني هذه الإطلالة بأساور أو خواتم بموضة الـ Studs أو حتى بموضة خواتم الـ Mid Rings أو بالأقراط التي تغطي الأذن بالكامل Earcuff.

 

3- ارتديها مع الفساتين: كما ذكرنا سابقاً، من الرائج هذا الموسم، ارتداء الفساتين مع الأحذية الرياضيّة، لذلك، اختاري أحذية Casadei وارتديها مع الفساتين الحيويّة المطبّعة أو بألوان النيون إذا كانت هي بالألوان الأساسيّة أو مع الفساتين باللون الواحد إذا كانت هي بألوان النيون وزيّني هذه الفساتين بالأحزمة أو بالشال واحرصي أن يكون الفستان على شكل قميص طويل Shirt Dress.

 

4- ارتديها مع التنورة: اختاري التنورة بقصّة مستقيمة وليكرا وارتدي معها أحذية كاساداي ونسّقي معها قميص الجينز أو اختاري بلوزة قصيرة بموضة الـ Cropped Tops.

 

5- ارتديها مع شورت الجينز: لإطلالة حيويّة، إرتدي أحذية Casadei مع شورت الجينز واختاري له إما قميص الجينز أو T Shirt مميّزة أو القمصان الناعمة من الشيفون وزيّني هذه الإطلالة مثلاً بالـ Turban أو رباط الشعر Headband.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية