أيّة حقائب تختارها عارضات الأزياء؟

لم تعد عارضات الأزياء مجرّد عارضات أزياء، مهمتهنّ عرض التصاميم فقط، بل أصبحن رائدات في عالم الموضة، يطلقن العديد من الصيحات ويروّجن للعديد من الماركات.

ias

فمن إطلالاتهنّ، نستوحي العديد من الصيحات واللوكات ومنها أيضاً، ندرك أجدد موديلات الحقائب وأبرز الماركات الرائجة في عالم الموضة، فما هي أبرز الحقائب التي تختارها عارضات الأزياء أمثال كارلي ملوس،أدريانا ليما وكايت أوبتون؟

1- حقيبة CHANEL Flap Bag: إنّها حقيبة كلاسيكيّة، لذلك، من المفضّل أن تعتمدي الستايل الكلاسيكيّ معها حيث ترتدين على طريقة كارلي كلوس، الجينز الأسود والمعطف أو السترة الطويلة باللون الأسود كما يمكنكِ أن ترتديها مع الفستان أو التنورة بالقصّة المستقيمة والقميص الكلاسيكي وفي حال أردتِ ارتداءها مع الجينز، فننصحك بارتداء القميص أو البلايزر والأحذية بالكعب العالي معها.

2- حقيبة Balenciaga Giant Cit: من أبرز موديلات حقائب عارضات الأزياء، حقيبة بلانسياغا التي ترتديها أدريانا ليما والتي تعكس الستايل القوي والـ Edgy، لذلك، إرتديها مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket ومع الليغينغ الجلدي وحذاء الكاحل أو مع الجينز بالقصّة الضيّقة والقميص القصير بموضة الـ Crop Top.

3- حقيبة Coach: تمتلك كارلي كلوس العديد من حقائب Coach ومن بينها حقيبة Borough التي تعتبر كلاسيكية والتي تناسب الستايل الأنثويّ والراقي ولكن الكلاسيكي، لذلك، ارتديها مع المعطف بموضة النيود والقميص أو الكنزة الناعمة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes على طريقة كلوس واختاريها باللون الأحمر لإضفاء الحركة والحيويّة على إطلالتك.

4- حقيبة Dior Diorissimo: من موديلات حقائب عارضة الأزياء، كايت أوبتون، حقيبة ديور المميّزة، فارتديها لإطلالة الـ Lady Like واختاري إما التنورة الرسمية أو السروال الرسمي والأحذية بالكعب العالي وبالنسبة إلى التوبات، إختاريها ناعمة وبلون واحد أساسيّ كالأسود أو البيض أو البيج أو اختاري الجينز بالقصّة الضيّقة وارتدي معه القميص الواسع والناعم.

5- حقيبة Hermes: من أشهر موديلات الحقائب في عالم هوليوود، حقيبة بيركين من Hermes، هذه الحقيبة التي تناسب معظم الإطلالات حيث يمكنكِ أن ترتديها لإطلالة حيويّة مع الجينز أو الشورت والقمصان الواسعة أو لإطلالة رسميّة مع التنورة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي والبلايزر.

6- حقيبة Celine: من أشهر الحقائب لدى عارضات الأزياء والفاشينيستا، حقيبة Celine Luggage Tote، هذه الحقيبة التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعلك تبدين فاشينيستا، فارتديها مع الشورت والأحذية طويلة الساق والقمصان الأساسيّة أو T Shirt.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية